ادعى حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن أن الفريق بحاجة إلى التعافي من خيبة الأمل في منتصف الأسبوع والتركيز على الفوز في الكلاسيكو على ريال مدريد.

يسافر برشلونة إلى سانتياجو برنابيو حيث يواجه غريمه اللدود في مواجهة على قمة الترتيب بعد ظهر يوم الأحد.

في حديثه إلى "BarçaTV": "حان الوقت الآن للتعافي، ليس فقط جسديًا ولكن عقليًا أيضًا، والآن لدينا تحدٍ آخر ويجب أن نركز، سنواجه المباراة كما هو الحال دائما".

وفي تأكيد على هدف الفريق ليوم الأحد، قال تير شتيجن: "نريد الفوز بالكلاسيكو".

في مقابلة أخرى مع "ESPN Brazil"، تم استجواب تير شتيجن حول كيف يخطط برشلونة للتعامل مع التهديد الذي يشكله ثنائي الهجوم الواسع لريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس.

ردا على ذلك، سأل حارس مرمى برشلونة مازحا المحاور عما إذا كان قد نسي أمر كريم بنزيم، حيث قال: "أليس بنزيما موجودًا؟ أم أنك من البرازيل، تسأل عنهم؟".

اقرأ أيضًا | لابورتا يفتح الباب أمام برشلونة لإبرام صفقات جديدة في انتقالات يناير

تابع تير شتيجن لاحقًا: "في الماضي، وجدنا طريقة مناسبة، وبالتأكيد مباريات خاصة ضد هذا النوع من اللاعبين الذين يتسمون بالسرعة مثل فينيسيوس".

وأكمل: "إنه يتمتع بالجودة لذا علينا إيجاد التركيبة الدفاعية الصحيحة ومساعدة بعضنا البعض لتقليل تهديده، علينا أن نلعب مع قتال ومنافسة رائعة".

كما أشاد الحارس الألماني بزميله في الفريق والمهاجم الرائع روبرت ليفاندوفسكي، واصفا إياه بـ "الهائل" وأشاد بصفاته الشاملة.

وأشار: "من الواضح، أن وجوده في فريقك أفضل من اللعب ضده، يعطينا الكثير، خاصة في لحظات المباراة عندما نحتاج إلى مهاجم يمكنه الإمساك بالكرة والفوز بالكرة عالياً عندما يضغطون علينا".

وأتم: "ولكن أيضًا عندما نهاجم، يمكنك أن تلاحظ عندما يكون في الملعب، أيضًا بالنسبة للاعبين الآخرين الذين يدافعون أمامه فهذا يساعدنا كثيرًا، فهو يفتح مساحة كبيرة للآخرين لديه جودة استثنائية أمام المرمى".