علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الأزمة المثارة في الوقت الحالي بين هناء حمزة لاعبة الأهلي السابقة في فريق الكرة الطائرة ونائبة رئيس الاتحاد، مع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بسبب نجلتها مريم مصطفى.

الأهلي قرر إحالة مريم مصطفى، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، نظرًا لتجاوزها واتهامها للنادي بالتزوير في عقدها الذي وقعت عليه قبل أسابيع.

وجاء ذلك وفقًا لما أشار له بيان الأهلي، لتجاوزها واتهامها النادي بالتزوير في عقدها الذي وقعت عليه قبل أسابيع، حسب ما أشار البيان الرسمي للنادي.

وقال مرتضى في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع على قناة "الزمالك": "الأهلي أكبر من ابنة هناء حمزة ومن أي أحد من أبنائه، والزمالك أيضَا أكبر مني".

وتابع: "في وقتٍ ماضي اللاعب محمد ناجي جده أبرم عقدًا مع الزمالك مثل ابنة هناء حمزة، ووقع على بياض، وممدوح عباس قام بملء العقد ببنود لم يتفق عليها الطرفان، اللاعب استنجد بالأهلي وتقدموا ببلاغ في النيابة والتي أمرت بضبط وإحضار أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء".

طالع أيضًا | مريم مصطفى: أتعذب في الأهلي رغم "القيم والمبادئ".. اتركوني ألعب لـ الزمالك

وأوضح: "مجلس الأهلي سيسجن 3 سنوات، لأن مريم مصطفى وقعت على بياض، وهم وضعوا البنود بعد ذلك، وأنا سأدعمها وأقف بجانبها حتى أخر المشوار".

واستمر: "مريم بنت صغيرة وطفلة، كل هذا يحدث معها لأن نجل هناء حمزة كان ضمن قائمة محمود طاهر، ما هذا الافتراء؟ زوج خالتها إبراهيم عبد الصمد لاعب الأهلي السابق تم فصله من العمل في النادي، والآن تعذبون البنت!".

وأردف: "كيف يتم وضع شرط جزائي 3 مليون جنيه؟، يا وزير الرياضة يجب أن تتدخل لحل هذه المهزلة، الأمر سهل، النيابة ستعرف هل الخط بعد التوقيع أم قبله".

وأوضح: "لو كان الخط بعد التوقيع العقوبة وفقًا للقانون السجن 3 سنوات، ولو ثبت أن التوقيع بعد كتابة العقود البنت ستكون من حقكم، لكن يتم الخوض في الأعراض وسب البنت وأمها هذا لا نقبل به يا سيادة الوزير، أين أنت؟ هل سنظل نتابع سباب بنت وأمها؟".

واختتم: "أنا لم أكن أعرف أن مريم انضمت لـ الزمالك ولم أكن أعرف أنها وقعت، لأن البعض على الجانب الأخر يقول يجب أن ننتصر على مرتضى منصور، الموضوع بسيط والنيابة ستفصل في الأمر".