يعترف إريك تن هاج بأنه لم يعرف توقيت جلسة الاستماع التأديبية التي قد تؤدي إلى إيقاف كريستيانو رونالدو.

في يوم الاثنين، قبل رونالدو تهمة الاتحاد الإنجليزي المتعلقة بسلوك غير لائق أو عنيف لصفع هاتف محمول من يد مشجع مراهق، بعد أن اعتذر بالفعل عن الحادث الذي وقع في إيفرتون في أبريل وتم تسليم تحذير من شرطة ميرسيسايد.

تعهد مانشستر يونايتد بدعم النجم البرتغالي في محاولاته لتجنب الحظر من خلال عرض السياق والتخفيف من حدة الحادث.

ستنظر اللجنة التأديبية في الحجج قبل اتخاذ قرار، ولكن هناك احتمال أن يتم إيقاف رونالدو بالإضافة إلى تلقيه غرامة أو تحذير.

سيكون ذلك بمثابة ضربة لتين هاج حيث يواجه مانشستر يونايتد سلسلة مزدحمة من المباريات التي سبقت استراحة كأس العالم، واعترف الهولندي بأنه غير متأكد من موعد جلسة الاستماع.

وقال مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا، لا أعرف متى سيكون الدفاع، لذا ليس لدينا جدول زمني".

انتزع مانشستر يونايتد الانتصار بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع من سكوت مكتوميناي، وأفاد: "إنه يعطي دفعة أخرى للفريق، للإيمان، الروح جيدة بالفعل لكنها ستعطي دفعة لتلك الروح مرة أخرى، سيعزز الإيمان بالفريق".

وأكد: "بالنسبة للباقي، علينا أن ننتقل من مباراة إلى أخرى هؤلاء خصوم أقوياء لكننا نتطلع إلى الأمام حقًا، هذه اختبارات حقيقية بالنسبة لنا كفريق لخوض المعركة، وكما أقول، فإنه يوفر الطاقة".