ربما عانى أومونيا من هزيمة في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام مانشستر يونايتد يوم الخميس، لكن الحارس فرانسيس أوزوهو لم يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد أداء رائع في أولد ترافورد.

سيطر الفريق المضيف على الفريق القبرصي بشكل غير مفاجئ، لكن حارس المرمى النيجيري كان في حالة ممتازة وقام بسلسلة من التصديات الرائعة على مدار 90 دقيقة حيث أطلق مانشستر يونايتد 34 تسديدة على المرمى.

خرج سكوت مكتوميناي من على مقاعد البدلاء وسجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 93، لكن بينما كانت هذه ضربة، لم يسقط الحارس البالغ من العمر 23 عامًا بعد صافرة النهاية.

هدف فوز مانشستر يونايتد أمام أومونيا 

عادة ما يكون أوزوهو هو الخيار الثاني لحارس أومونيا لكن حصل على فرصة بسبب إصابة الخيار الأول للحارس فابيانو، مما سمح له باللعب ضد الفريق الذي نشأ يدعمه.

رونالدو يمازح حارس أومونيا بعد التصدي له

وقال اللاعب النيجيري الدولي لـ"بي تي سبورت" بابتسامة مبتهجة: "لست بخيبة أمل لأننا قدمنا ​​مباراة جيدة، لكنني كنت أفضل الحصول على نقطة على الأقل، لكنني سعيد، ليس من السهل اللعب مع هؤلاء اللاعبين الكبار، لذلك أنا سعيد بشكل عام".

وردًا على سؤال إذا كان مشجعًا لـ مانشستر يونايتد، أجاب أوزوهو والابتسامة على وجهه: "نعم". 

وأضاف: "إنه حلم تحقق بالنسبة لي، لقد حلمت باللعب هنا لفترة طويلة جدًا، عندما رأيت القرعة واعتقدت أنني سألعب في أولد ترافورد، أردت اللعب ودعوت الله للحصول على فرصة للعب، لقد حصلت عليها وأنا سعيد لأنني لعبت هنا".

وأكد: "أنا فخور بزملائي في الفريق، لم تكن وظيفة رجل واحد، قدمنا كل شيء في الميدان، أنا سعيد بأدائي وهذا كل شيء".