يقال إن الفرنسي نجولو كانتي عانى من انتكاسة للإصابة وقد يكون خارج مباريات فريقه تشيلسي الخمسة القادمة.

اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 31 عامًا سيكون الآن موضع شك محتمل في منافسات مونديال قطر 2022، التي ستنطلق في 20 نوفمبر.

وتفيد صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كانتي قد انتكس من إصابته في أوتار الركبة، ومن المقرر أن يختار ديدييه ديشامب قائمة فريقه الفرنسي في قطر بعد أقل من ثلاثة أسابيع.

وبحسب ما ورد، من المتوقع أن يظل لاعب خط الوسط نجولو كانتي على الهامش حتى بداية نوفمبر على الأقل.

في 14 أغسطس، تعرض كانتي لإصابة في أوتار الركبة خلال المراحل الأخيرة من التعادل 2-2 مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في ذلك الوقت، كان من المتوقع أن يكون الدولي الفرنسي مستعدًا للعودة بعد فترة التوقف الدولية في سبتمبر، وبدأ تشيلسي جدولًا محمومًا برحلة إلى كريستال بالاس في 1 أكتوبر.

ومع ذلك، على الرغم من العودة إلى التدريبات، قال مدرب تشيلسي جراهام بوتر: "بالنسبة لنجولو نحن ننتظر، كان لديه رد فعل في التدريبات، لذلك نحن فقط ننتظر الأخبار حول ذلك".

بدءًا من مباراة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أستون فيلا، أصبح تشيلسي على أهبة الاستعداد للعب ما يصل إلى تسع مباريات حتى 12 نوفمبر.

اقرأ أيضًا | محكمة التحكيم الرياضية تنظر في استئناف تشيلي بشأن مونديال قطر

ومن المقرر أن تقام خمس من تلك المباريات قبل نهاية أكتوبر، ومن المتوقع على ما يبدو أن يغيب كانتي عن المباريات مع برينتفورد ومانشستر يونايتد وريد بول سالزبورج وبرايتون.

يبدأ تشيلسي في نوفمبر بمواجهة قد تكون حاسمة في دوري أبطال أوروبا مع دينامو زغرب وديربي لندن مع آرسنال في الدوري الإنجليزي.

ويضيف التقرير أن الانتكاسة الأخيرة لكانتي تلقي بظلال من الشك على ضمه إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي لكأس العالم المقبلة في قطر.

مع مطالبة ديدييه ديشامب باختيار فريقه في كأس العالم بحلول 9 نوفمبر، سيحتاج كانتي إلى إثبات لياقته البدنية قبل ذلك التاريخ للبقاء واقعيًا في المنافسة على دفاع فرنسا عن اللقب الذي فازوا به في 2018.