انتقد تيري هنري أسطورة كرة القدم الفرنسية، ومهاجم برشلونة الأسبق، الفريق الإسباني بسبب طريقة تعاملهم مع مباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة تعادل بثلاثة أهداف لمثلها أمام إنتر ميلان، بعدما كافح حتى الدقيقة الأخيرة لتسجيل التعادل برأسية روبرت ليفاندوفسكي، ليحافظ على آماله الضعيفه في التأهل.

طالع أيضًا.. كارثة مالية تلوح في الأفق داخل برشلونة بعد التعادل مع إنتر ميلان

أصبح مصير برشلونة بيد الغير، حيث ينتظر البلوجرانا تعثر إنتر ميلان، والفوز في المباراتين المقبلتين أمام بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن.

وقال تيري هنري في تصريحات عبر شبكة "CBS" البريطانية أثناء تحليله للمباراة: "أريد فقط أن أقول شيئًا يجب على الناس أن يفهموا، لقد أخذ برشلونة المباراة إلى لعبة عاطفية في وقت مبكر جدًا، كان لا يزال أمامهم الكثير من الوقت ولكنهم جعلوها مباراة عاطفية ولعبة مجنونة".

وأضاف: "كنت أتوقع أن يقول جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس للاعبين (اهدأوا) ولكن لم يحدث ذلك، لم يكن هناك قيادة للأمور بهدوء في المباراة".

جيمي كاراجر اتفق مع هنري وقال: "بوسكيتس وبيكيه اثنان من أعظم اللاعبين الذين رأيناهم على الإطلاق لـ برشلونة، لكنهما يحتاجان لفهم وضعهما الحالي، ويدركان أنهما الآن شخصيتان قياديتان فقط".