تعرض الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لانتقادات من جماهير الريدز بسبب مغادرته ملعب مباراة رينجرز بعد نهايتها مباشرة.

اللاعب المصري سجل ثلاثية في فوز ليفربول 7/1 على رينجرز، خلال 6 دقائق فقط، كأسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "مترو" البريطانية، أكدت بأن مشجي ليفربول شعروا بالغضب من محمد صلاح بعد نهاية المباراة، حيث التقط كرة الهاتريك، وسار مباشرة عبر النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، بينما ذهب لاعبي الفريق إلى المشجعين بما في ذلك يورجن كلوب والبدلاء.

طالع أيضًا.. صحف بريطانيا عن هاتريك محمد صلاح أمام رينجرز: الطائر "مو" قائد ليفربول الحقيقي

وأشارت التقارير إلى أن محمد صلاح من المرجح أن يثير المزيد من الأسئلة حول سعادته في ليفربول، وأن أفعاله لم تمر مرور الكرام من قبل المشجعين، سواء من خلال عدم احتفاله بالأهداف أو مغادرته بعد المباراة دون توجيه التحيه لهم.

ونقلت الصحيفة الإنجليزية، آراء المشجعين عبر تويتر: "صلاح يفتقر الاحترام لزملائه أو لفريق رينجرز أو حتى للجماهير".

وكتب آخر: "انتزاع محمد صلاح كرة المباراة واتجاهه نحو النفق دون أن يشكر المشجعين المسافرين إلى اسكتلندا، يقول الكثير ما يدور في رأس مو".

فيما قارن مشجعو ليفربول الآخرون، رد فعل محمد صلاح بما قام به كريستيانو رونالدو، الذي رفض الاعتراف بدعم أنصار مانشستر يونايتد في عدة مناسبات منذ عودته إلى أولد ترافورد.

وكتب مشجع: "من الغريب رؤية محمد صلاح يفعل هذا، على الأقل اذهب وقدم تحيتك للمشجعين، إذا فعل كريستيانو رونالدو ذلك، سيكون حديث العالم".

واختتم مشجع آخر لـ ليفربول: "محمد صلاح سجل هاتريك ثم استولى على الكرة ثم ذهب إلى النفق، بدون أي شكر للجماهير، فعل سيء من مو، مثلما انتقد البعض كريستيانو رونالدو في ذلك".