أشاد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، بزملائه في الفريق بعد الفوز بسبعة أهداف مقابل هدف على رينجرز الأسكتلندي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس بملعب إبروكس.

قدم رجال يورجن كلوب عرضًا مذهلًا في الشوط الثاني، شهد هاتريك من محمد صلاح الذي دخل بديلًا ليسجل أسرع ثلاثية في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. يويفا يعلن أفضل لاعب في مباراة ليفربول ورينجرز بدوري أبطال أوروبا

وقال فان دايك في تصريحاته بعد المباراة لشبكة "BTSport" البريطانية: "لقد كان كوناتي رائعًا، وهذا ما توقعناه، خاصة في البداية".

وأضاف مدافع ليفربول: "رينجرز حاول إعطاء كل شيء وسجلوا هدف التقدم، ولكن فعلنا ما علينا فعله، وفي الشوط الأول تمكنا من أن نسجل، ولكن في الشوط الثاني قمنا بالكثير من الأشياء الرائعة".

وأشار: "من الواضح أنه كان على هجوم فريقنا أن يرد في هذه المباراة، خاصة في ظل المساحات التي حصلنا عليها في دفاعات رينجرز، ولكن دائمًا ما ستجد المساحات إذا أظهرت الجودة التي تمتلكها، نحن بحاجة إلى مهاجمينا حتى نهاية الموسم".

وشدد: "نأخذ كل مباراة على حدة، والآن نفكر في مباراة الأحد أمام مانشستر سيتي، هذه هي الطريقة التي سنتعامل بها في كل مباراة، دائمًا ما تكون المواجهات صعبة، ولكننا سنستعد جيدًا لنكون جاهزين".