يواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.

وكان الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم ببرج العرب بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد.

انتظام مصطفى شلبي

شهدت تدريبات الزمالك اليوم انتظام مصطفى شلبي لاعب الفريق الجديد عقب انضمامه رسميا لصفوف القلعة البيضاء.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن نجاح النادي في ضم شلبي خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، قادما من إنبي.

طالع أيضًا | النصر يعلن أسباب انتقال عبد الرحمن جودة لـ بيراميدز رغم توقيعه لـ الزمالك

الونش ينتهي من برنامجه التأهيلي

انتهى محمود حمدي "الونش" مدافع نادي الزمالك من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الأيام الماضية بصالة الجيمانزيوم بالقلعة البيضاء، في ظل معاناته من إصابة عضلية.

وشارك محمود الونش في التدريبات البدنية والفنية التي أداها الفريق بعد انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع الونش لاختبار طبي قبل مشاركته في التدريبات البدنية مع زملائه، حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

معسكر مغلق

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع جهازه المعاون بالكامل على هامش المران، من أجل الترتيب لمعسكر الإسكندرية المقرر له غدا الخميس.

وتحدث المدير الفني حول الترتيبات الخاصة بالمعسكر وشرح بعض المهام الفنية في إطار الاستعداد لمواجهة فلامبو البوروندي بالشكل الأمثل.

وقرر الجهاز الفني للفريق الدخول في معسكر مغلق يوم الخميس المقبل، ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسكندرية عصر غدا الخميس، على أن يخوض مرانه الأخير على ملعب فندق الإقامة.

فقرة خاصة لحراس الزمالك

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات فنية قوية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، خلال مران اليوم.

وركز أيمن طاهر خلال التدريبات الفنية على تدريب الحراس على التعامل مع الكرات العرضية من مسافات مختلفة، بجانب الكرات الطولية من وسط الملعب.

ويهدف مدرب الحراس لتجهيز رباعي حراسة المرمى بالشكل الأمثل استعدادا للموسم الجديد، وشارك في المران كل من محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية.

تعليمات خاصة من فيريرا لعمر جابر

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على منح عمر جابر الظهير الأيمن للفريق تعليمات فنية خاصة على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقام فيريرا بالحديث مع عمر جابر بعد انتهاء التقسيمة الفنية حول بعض الأمور الفنية الخاصة ومنحه بعض التعليمات بشأن التحركات في الملعب.

وشارك عمر جابر في مباراة الزمالك وفلامبو البورندي الماضية لأول مرة بعد انضمامه لصفوف الفريق الأبيض رسميا قادما من صفوف فريق بيراميدز.

تدريبات بدنية خاصة لثلاثي الزمالك تحت قيادة "فيليب"

أدى محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي وعمرو السيسي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى الثنائي شلبي وعمرو السيسي تدريبات بدنية بعد مشاركة الأول في التدريب للمرة الأولى مع الفريق، وانتظام الثاني في مران الأمس، ويخضع اللاعبان لتدريبات خاصة لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت أدى محمود حمدي "الونش" المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي بعد انتهائه من خوض التدريبات التأهلية بسبب الإصابة العضلية التي كان يعاني منها، وظهر في حالة بدنية جيدة.