علق أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق، على الصفقات التي أبرمتها القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

وأعلن الزمالك التعاقد مع 10 صفقات جديدة، وهم عودة الحارس محمد صبحي، وضم مصطفى الزناري، وعمر جابر، ونبيل عماد دونجا، وعمرو السيسي، ومصطفى شلبي، وزكريا الوردي، وإبراهيما نداي، ويوسف حسن، وسامسون إكينولا.

وقال عزمي مجاهد في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "فيريرا نجح في تسخير الإمكانيات المنقوصة في الزمالك بالموسم الماضي، وحقق المطلوب بالفوز بالبطولات، ولكن الفريق كان يحتاج للتعاقدات التي أبرمها".

وتابع: "الزمالك تعاقد مع مصطفى شلبي لأنه كان يحتاج لجناح بعد رحيل بن شرقي وأوناجم".

طالع أيضًا | النصر يعلن أسباب انتقال عبد الرحمن جودة لـ بيراميدز رغم توقيعه لـ الزمالك

وأضاف: "الأرقام التي تعاقد بها الزمالك مع الصفقات الجديدة غير مبالغ فيها، خاصة وأن النادي تعرض لإيقاف القيد لفترتين، وكان مضطرَل للتعاقد مع مصطفى شلبي لأن الفريق كان في أمس الحاجة لجناح لأنه مُقبل على منافسات قوية محلية وقارية".

وواصل: "الحارس محمد صبحي أبرز صفقة للزمالك، لأن كل المراكز كان بها بديل حتى وإن كان قليل، لكن حراسة المرمى كانت في خطر بعد رحيل جنش وأبو جبل".

واختتم: "عمر جابر لاعب دولي وسيضيف للزمالك، وتمنيت عودة أحمد توفيق، وأتمنى ألا تتسرع الجماهير في الحكم على إبراهيما نداي، في كرة القدم يوجد شيء اسمه انسجام وجس نبض، وهناك مؤشرات بأنه لاعب جيد في مباراة فلامبو".