علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، على تصريحات جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة الفارس الأبيض بشأن المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وكان جمال عبد الحميد قد انتقد تغييرات فيريرا بعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي، التي أقيمت في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "من حق الجمهور الانتقاد، وفي كرة القدم لا يوجد أي شخص فوق الانتقاد، ولكن في الزمالك رأينا عضو مجلس إدارة النادي يخرج لانتقاد فيريرا على قناة النادي".

وأضاف: "إذا استمر الهجوم على فيريرا من مجلس الإدارة في الإعلام سيترك الفريق ويرحل، هو ليس مدربًا صغيرًا، لا أعرف سر الهجوم عليه، وكأن الزمالك لا يتعلم من أخطائه، لا يصح أن يتكرر ما حدث مع فيريرا من قبل، أرى بوادر أزمة الزمالك يصدرها لنفسه".

طالع | مرتضى منصور يرد على تصريحات جمال عبد الحميد بشأن فيريرا

وتابع: "الزمالك لا بد أن (يلف فيريرا في ورق سلوفان) ويحافظ عليه، الزمالك لولا مدرب مخضرم مثل فيريرا كان لن يفوز بأي شيء في ظل إيقاف القيد والمشاكل المتواجدة في النادي، يجب أن يكون فيريرا خط أحمر وغير قابل للمس، جماهير الزمالك واعية ومقدرة".

وواصل: "أطالب رئيس الزمالك بمنع أعضاء مجلس الإدارة من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية تخص الفريق إلا بعد أذن أو موافقة كتابية منه".

وأكمل: "متاكد أن الأهلاوية وهم يشاهدون تصريحات جمال عبد الحميد كانوا سعداء جدًا و(بيضحكوا)، وقالوا الزمالك (بيوقع نفسه بنفسه)، لا يوجد مدرب ليس لديه اخطاء وكل الأمور مهيئة للزمالك أن يقدم موسمًا جيدًا".

وأتم: "الزمالك الله أنعم عليه بمدرب كنز، أرجوكم لا يصح أن يأتي التدمير من داخل النادي، الزمالك لديه مدير فني مميز ولكن لو شعر بضغوط سيرحل، الفريق يعد الأقوى في مصر ولا أحد قادر على الفوز عليه غير نفسه".