أعرب جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه على ميلان في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم.

تشيلسي تمكن من تصدر مجموعته الخامسة في دوري أبطال أوروبا، بثنائية نظيفة أمام ميلان بالجولة الرابعة بملعب سان سيرو في مدينة ميلانو.

وقال بوتر في تصريحات لشبكة "BTSports" البريطانية، بعد المباراة: "الفوز لم يكن سهلًا، المجيء إلى ملعب سان سيرو صعب على أي فريق. لقد حالفنا القليل من الحظ في الشوط الأول، لكننا قدمنا أداء جيد واستحقينا الفوز".

وأضاف مدرب تشيلسي: "ماونت لاعب مهم للغاية لفريقنا، لقد قدم مباراة رائعة وقادنا للفوز من خلال مراوغاته وحصوله على ركلة جزاء فتحت لنا المباراة".

وأكمل بالحديث عن طرد توموري: "هذا قرار الحكم في النهاية، لكنني كنت متأكدًا بأن فريقنا مستعد للقيام بنفس الأداء مع مواجهة 11 لاعبًا، لكن الحكم اتخذ قراره وعلى الجميع تقبله، وبالتأكيد هذه الحالة ساعدتنا".

وعن صدارة المجموعة: "بالتأكيد الأمر مهم للغاية، نعلم أنه يتعين علينا الاستمرار والتركيز في مواجهة سالزبورج لكي نضمن التأهل، لكننا لا نعلم كيف سنصل لتلك المباراة، وأمامنا مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي، نتمنى أن نكون مستعدين لذلك".