ظهر ديوجو جوتا لاعب ليفربول الإنجليزي في مؤتمر صحفي للحديث قبل مباراة الفريق أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، المقرر خوضها غدًا الأربعاء بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفًا على رينجرز بمنافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال جوتا: "يمكننا دائمًا فعل المزيد ولكن عندما تنظر إلى الوراء، تشعر أن كل شيء سار ضدنا في المباراة السابقة (أمام آرسنال)، لكنه جزء من الماضي الآن، وهذا سيناريو مختلف - نحتاج إلى أن نكون مركزين بنسبة 100٪".

وأضاف جوتا عن سباق اللقب: "الموسم الماضي كنا متأخرين كثيرًا أيضًا، لا يزال هناك الكثير من المباريات لنلعبها - لا يبدو أن الأمر ممكنًا ولكنك لا تعرف أبدًا".

وواصل البرتغالي: "ما زلنا في بداية الموسم، لم نلعب من أجل الكؤوس حتى الآن، ما زلنا في المراحل المبكرة وهناك الكثير للعب من أجله، سيكون الأمر مختلفًا بسبب كأس العالم، لذلك لدينا بضعة أسابيع لتسهيل الأمر علينا".

اقرأ أيضًا | كلوب يعلن مدة غياب لويس دياز وأرنولد.. ويؤكد: التحكيم سبب خسارتنا أمام آرسنال

واستطرد بشأن مركزه في الملعب: "سألعب حيث يريدني المدرب، سأقدم أفضل ما لدي بنسبة 100٪ لأن هذا هو ما أنا عليه فقط، إذا كان علي أن ألعب في مراكز مختلفة، فهذا ما سأفعله".

وشدد جوتا: "أنا مستعد للعب في أي مكان يشعر فيه المدير الفني أنه يمكنني أن أكون مهمًا للفريق".

وعن مواجهة رينجرز، أفاد لاعب الريدز: "غدًا فرصة أخرى، لا أعرف كيف سيلعبون - ربما يريدون تغيير الأشياء من الأسبوع الماضي - علينا أن نكون مستعدين كما نعلم أن هناك أمام جماهيرهم، نتوقع أن يكون الأمر صعبًا".

وحول أهدافه خلال الموسم، أوضح: "ليس لدي هدف، لست من هذا النوع من الأشخاص، أرغب دائمًا في التحسن ولكن هذا يعتمد أيضًا كثيرًا على المركز الذي تلعبه، أريد دائمًا أن أشارك في تلك المواقف الهجومية، غدًا سأكون كذلك، جاهز".

وسُئل جوتا عن زميله داروين نونيز، وأتم:"لقد بدأ بشكل جيد حقًا - ولكن ربما تطلب تكيفه وقتًا أطول قليلاً، أعتقد أنه يجد نفسه في وضع أفضل الآن - هذا جيد للجميع، غدًا سيكون دليلًا أكبر على ذلك".