أكد يورجن كلوب أنه عازم وفريقه ليفربول للرد على هزيمة آرسنال في مواجهة رينجرز الأسكتلندي غدًا، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يسعى لمواصلة انتصاراته في دوري الأبطال، بعد الخيبات التي يمر بها بالدوري الإنجليزي، وآخرها الهزيمة من آرسنال.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة رينجرز: "علينا أن نواصل القتال.. الناس لا يريدون سماع هذا ولكن علينا أن نفعل ذلك، الآن خسرنا المباراة أمام آرسنال و3 لاعبين، ليست فقط النتيجة".

طالع أيضًى | كلوب يعلن مدة غياب لويس دياز وأرنولد.. ويؤكد: التحكيم سبب خسارتنا أمام آرسنال 

وأضاف: "سنواصل القتال، قاتلنا أمام آرسنال وسنفعل ذلك أمام رينجرز للرد على الهزيمة، اللاعبون بشر، أخبرتهم أن الأمر لا بد أن يكون مختلفًا أمام رينجرز، وأنتظر منهم ذلك".

وأشار: "في دوري أبطال أوروبا، المباريات خارج أرضك تكون أكثر صعوبة، ولكن علينا أن نتعامل مع كل المواقف إذا أردنا الاستمرار والتأهل من تلك المجموعة".

وعن رينجرز: "لم نكن متأكدين مما إذا كان رينجرز سيذهب للعب بأربعة أو خمسة في الدفاع، ومتأكد من أنهم لديهم نفس قوة أنفيلد في ملعبهم، الأمر يتعلق كثيرًا بالزخم، وهم مميزون في ذلك".

وأردف بالحديث عن داروين نونيز: "من المهم بالنسبة لي أن يكون داروين واثقًا بنفسه، كان لديه الكثير من اللحظات الجيدة في مباراة رينجرز الماضية، ولكن الأداء كان جيدًا للغاية رغم أنه أهدر عددًا من الفرص".

واختتم: "الوضع صعب، لكننا أمام تحدٍ، ونريد أن نفوز به، لا يمكنني أن أقدم أي وعود، سوى أننا سنقاتل، سنقاتل حتى النهاية ولن نستسلم أبدًا، رغم صعوبة الأمر بسبب الإصابات الأخيرة".