وجه حارس مرمى إنتر ميلان الأسبق، جوليو سيزار، النصيحة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الحاليين قبل مباراة برشلونة في الجولة الرابعة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

ويلتقي برشلونة وإنتر ميلان في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد في ملعب "كامب نو" بقيادة الحكم البولندي الدولي، سيمون ماركينياك.

اقرأ أيضًا | محمد صبحي لـ إدارة الإسماعيلي: لن أعتزل رغمًا عنكم.. وانظروا ماذا يفعل الأهلي والزمالك مع نجومهم

برشلونة وانتر ميلان

وتحدث سيزار عن مباراة الغد في حواره مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "هي مواجهة مختلفة عن نصف نهائي 2010، لا يمكنك مقارنة مباراة في دور المجموعات مع مباراة في المربع الذهبي، لكن سيكون على اللاعبين الحفاظ على هدوئهم كما فعلنا نحن قبل 12 عامًا".

وأضاف: "أعتقد أن إنتر ميلان بحاجة إلى أداء قوي، مع التنظيم، يمكنه حتى اللعب من أجل الفوز، ستكون لديهم بعض الفرص للتسجيل، يجب الاستفادة بشتى الطرق، سيعانون بالتأكيد لكن عليهم القتال".

وعن أونانا: "لقد نشأ في برشلونة، لذلك سيكون لديه دافع إضافي، ذات مرة، كان تهديدهم رقم 1 هو ليونيل ميسي، الآن روبرت ليفاندوفسكي، أتمنى أن يقوم أندريه بتصدي رائع أمامه كما فعلت أمام ميسي".

وتصدي أمام ميسي في عام 2010: "لا أعرف ما إذا كان الأفضل، لكنها بالتأكيد الأكثر شهرة وأهمية، الجميع يتذكرها حتى اليوم، يسألني الناس كيف تمكنت من القيام بها، لقد ارتميت جيدًا بجسدي حتى وصلت للكرة".