قال المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، إن تواجد حسني عبد ربه في الجهاز الفني للدراويش أمر مهم جد، خاصًة وأنه يعرفه جيدًا.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "حسني عبد ربه نجم كبير ويحاول أن يلعب هذا الدور مع اللاعبين والمدرب، وأعتقد أننا نعمل لإعادة فريقنا لأسلوبه، وبالطبع هذا واضح تمامًا في الفوز بالمباريات".

وأردف: "لقد خاطرت بالقدوم للإسماعيلي، أعرف أنني هنا استطيع بناء فريق جيد لأن لدي لاعبين جيدين، الإسماعيلي يلعب كرة قدم كلاسيكية، وأعتقد أن فرصتنا في أن نكون فريق كرة قدم بهذه المسابقة جيدة".

طالع | قبل بداية الموسم.. غضب جاريدو والصفقات الجديدة للإسماعيلي بسبب المستحقات المالية

واستكمل: "واجهت الإسماعيلي عندما كنت مدربًا للرجاء، ودائمًا ما أتولى مهمة تدريب فريق يملك جماهير لديها شغف، هذا المكان الذي أحب أن أكون فيه".

وأكد: "اعلم ما حدث في الإسماعيلي خلال السنوات الماضية، وأنا كمدرب أعتقد أنني شجاع لأنني أعلم أن الفريق لم يقدم الأفضل خلال السنوات الماضية، ولكني أصنف نفسي كمدرب شجاع أتولى المهمة الفنية للفرق في ظروف صعبة، والإسماعيلي في الوقت الحالي مختلف ولديه مشروع جديد ويريد مسؤولي النادي بناء فريق جديد، وأعتقد أنه بإمكاننا تقديم موسم جيد".

وواصل: "تجربتي مع الأهلي كانت الأولى لي في مصر، قدمت من أوروبا لتدريب الأهلي، والحقيقة أنني كنت أحارب لأجعل الأهلي أكثر احترافية وعصرية، كنت أحارب في العديد من الأمور ليصبح النادي أفضل في نواحي معينة، ولو عاد بي الزمن كنت سأركز على كرة القدم أكثر".

وتابع: "لدي ذكريات جميلة في الأهلي، ومازلت على تواصل مع اللاعبين حتى الآن الذين يتحدثون عني بطريقة جيدة، وعلاء عبد الصادق ووائل جمعة عملا معي وقدما لي المساعدات وهم أشخاص رائعين".

جدول مباريات الأهلي في الموسم الجديد من الدوري المصري 2022-2023

واختتم: "حصلت على بطولة الكونفدرالية ولكني لم أحصل على الدوري مع الأهلي لأن الدوري لم يكتمل وقتها، واستفدت كثيرًا بالطبع، الآن أصبحت أكثر خبرة واستعدادًا ومرونة".