كشف بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، موقفه من إراحة النجم النرويجي إيرلينج هالاند في مباراة الغد المرتقبة أمام كوبنهاجن في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، موسم 2022/23.

مانشستر سيتي على بُعد ثلاث نقاط من التأهل إلى دور الـ16، ويمكن أن يحدث ذلك غدًا، خاصة أن مانشستر سيتي فاز في الجولة الماضية على كوبنهاجن بخماسية نظيفة.

من جانبه، يقدم هالاند أداءً أكثر من مميز مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم في مختلف المسابقات، حيث سجل 20 هدفًا وصنع 3 أهداف.

وسُئل جوارديولا، في مؤتمره الصحفي اليوم، عما إذا كان ينوي إراحة هالاند غدًا وعدم الدفع به في التشكيل الأساسي.

ورد بيب قائلًا: "لا، سيقرر الأطباء ما يجب عليهم فعله، لذلك أنا لا أفكر في هذا الأمر".

وأضاف: "غدًا سنفعل الشيء نفسه، علينا التحدث مع اللاعبين، صحيح أن هناك خطر الإرهاق، يجب أن يشمل الجميع".

وواصل: "هالاند أحد الأفضل، لدي العديد من المهاجمين الجيدين جدًا وهو أحدهم، إنه يفهم بسرعة وهو رجل لطيف، إنه قادر على القيام بذلك من أجل الفريق، لكننا بحاجة إلى العمل معًا وقد حدث ذلك".

اقرأ أيضًا.. استمرار غياب ثلاثي مانشستر سيتي عن التدريبات قبل مواجهة كوبنهاجن

واستمر: "أتحدث كثيرًا عنه، لكن في بعض الأحيان لا يجب أن أضطر إلى ذلك، لأن الأرقام هي من تفعل ذلك".

وأوضح: "كما قلت، سيكون هناك خطر الإرهاق، غدًا سأقرر التشكيل، سأتحدث مع اللاعبين والأطباء وأخصائيي العلاج الطبيعي وسأقرر".

وأكد: "لن نقلل من شأن كوبنهاجن، إذا لم تسر الأمور بشكل جيد معنا، فهذا لن يكون لأننا لم نلعب بشكل جيد، ولكن لأن الخصم لعب جيدًا".

واختتم: "نريد الوصول إلى دور الـ16 وهذا ما سنحاول القيام به، لدينا فرصة لإنهاء الأمر، في المباريات الأخيرة لعبنا بشكل جيد للغاية، أنا أكثر من راضٍ حتى الآن".