تحدث ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، عن مراسم إجراء قرعة الدوري التي أقيمت أمس الأحد، مُشددًا على أنها ظهرت بشكل مميز.

وقال سويلم في تصريحات لبرنامج "الديربي" على إذاعة "القاهرة الكبرى": "وجود رابطة الأندية في الدوري عنصر قوي وأضاف الكثير للكرة المصرية".

وتابع: "عشنا سنوات طويلة بدون الجمهور، وبدأنا الموسم الماضي بوجود 2000 مشجع، والموسم الجديد سوف يشهد 6 آلاف مشجع، ونسعى للزيادة في الدور الثاني".

وأضاف: "الجهات الأمنية ترغب في الحفاظ على الجماهير ولحين معرفة سلوك المشجعين داخل المدرجات، ونطالب الجماهير بالالتزام من أجل مساعدتنا في الزيادة".

طالع أيضًا | رابطة الأندية ترد على أحمد بلال بعد سخريته من تجاهل تكريمه ضمن هدافي الدوري

وعن إقامة مباريات في الدوري أثناء كأس العالم قال: "من مصلحة الجميع أن ينتهي الدوري في الموعد المحدد له في 30 يونيو المقبل، بسبب المشاركات الإفريقية ومنح الأندية الراحة الكافية بعد نهاية الموسم".

واستطرد: "جمهور الأهلي يتحامل علي بسبب علاقتي الشخصية مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وهذا لا يؤثر علي، وأنا أهلاوي بالفعل وهذا شرف لي، ولكن القرارات لا بد أن تكون محايدة وأن أكون على مسافة واحدة من الجميع".

واختتم: "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات يعمل على الانتهاء من جدول وتوقيتات الدوري المصري وسوف يتم الإعلان الأسبوع المقبل".