اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، جابريل مارتينيلي، بأن لاعبي الجانرز يحلمون بالفعل بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز رغم عدم مرور سوى 10 أسابيع من البطولة المحلية.

ونجح آرسنال يوم أمس، الأحد، في الفوز على حساب ليفربول في ملعب "الآمارات" بنتيجة 3-2، وحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي رغم المنافسة الصعبة مع مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا | مدرب الاتحاد المنستيري لـ بطولات: لم أتقبل الهزيمة أمام الأهلي.. وكولر فاجأني بقراره

جابريل جيسوس

وتحدث البرازيلي الدولي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "بالطبع نحن نحلم به، لكننا نترك ذلك للجماهير، نحن نفكر فقط في المباراة التالية ونحاول الفوز".

وتابع: "اعتقد أن بإمكان الجميع رؤية مدى رغبتنا وعقليتنا للفوز بالمباريات، نريد الفوز في كل مباراة، لقد كان الأداء مذهلًا أمام ليفربول، الجميع يعانقون بعضهم البعض، كان الجميع يعلم أنها ستكون مواجهة صعبة، أعتقد أننا نستحق الفوز، لقد كانت مباراة رائعة وفوز عظيم، أعتقد أننا استحقينا النقاط الثلاث".

وعن علاقته بمواطنه، جابريل جيسوس: "إنه لأمر مدهش أن ألعب معه وكذلك مع زملائي البرازيليين الآخرين، آرسنال نادٍ كبير ولدينا الكثير من اللاعبين الجيدين".

وأضاف: "جيسوس لاعب رائع، داخل وخارج الملعب، يحاول مساعدتي، لديه خبرة كبيرة رغم أن عمره 25 عامًا فقط، الجميع هنا يحبه، لدينا الكثير من الوقت للتحسن".

ومستقبله (مع اقتراب عقده على الانتهاء في يونيو 2024): "أعتقد أنني أعيش أفضل موسم لي هنا في آرسنال، سعيد جدًا بما نعيشه هنا، بالطبع أريد أن أبقى، هناك مفاوضات بالفعل، دعونا نرى ما سيحدث، لكنني أريد أن أستمر".