أوضح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، إبراهيم دياز، موقفه من العودة مرة أخرى إلى صفوف ريال مدريد بعد انتهاء إعارته مع بطل الدوري الإيطالي.

ويلعب دياز منذ الموسم قبل الماضي مع ميلان على سبيل الإعارة من ريال مدريد، وعقده مع الروسونيري ينتهي في 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد المنستيري: نتمنى أن يحصل لاعب الأهلي على راحة في مباراة الإياب

ابراهيم دياز لاعب ميلان

وتحدث مهاجم ميلان عن إمكانية العودة إلى ريال مدريد في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وقال: "أركز الآن مع فريقي، ما سيحدث لاحقًا، سيظهر في المستقبل، لا نعرف ما يمكن أن يحدث غدًا".

وتابع: "أنا الآن في ميلان وأريد أن أساعد الفريق بنسبة 100% لتحقيق أهدافنا، الجماهير يحبونني كثيرًا، أنا في نادٍ رائع وأركز على المباراة التالية".

وأضاف: "منذ وصولي إلى ميلان، تحملت المسئولية، لأنه نادٍ كبير وعليك أن تقدم كل ما لديك، هذا العام نأمل أن نفعل أشياءً عظيمة، في الموسم الأول وصلنا إلى دوري أبطال أوروبا، ثم في العام التالي فزنا بالدوري الإيطالي، وآمل أن نفعل المزيد من الأشياء الرائعة".

وبسؤاله عن هدفه ضد يوفنتوس و"هل احتفل على طريقة ميسي؟"، رد: "كان علينا الفوز وهذا ما تحقق، لم أحتفل على طريقة ميسي، لكنني احتفلت هكذا بدافع الحب والعاطفة لهذا النادي، لم يكن مخططًا له".

وكأس العالم 2022: "ليس لدي أي خطط في نوفمبر، أتطلع للمشاركة في هذه البطولة، تمثيل منتخب إسبانيا فخر وهو أحد أهدافي، سيكون من الرائع السفر إلى قطر".

ومباراة برشلونة وإنتر ميلان: "لدي مباراة مهمة لميلان في تلك الجولة بالفعل، لكن برشلونة وإنتر ميلان فرق رائعة مع لاعبين جيدين، فليفوز الأفضل".