علق سيد معوض مدرب الأهلي السابق، على فوز المارد الأحمر، على الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن محمد شريف من أفضل مهاجمي الأحمر.

الأهلي نجح في الفوز على الاتحاد المنستيري، بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ32 للبطولة الإفريقية، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية على فضائية "ETC": "مارسيل كولر مدرب متوازن جدًا في حديثه ويعلم جيدًا قيمة النادي الأهلي، عندما تكون البداية جيدة، هذا الأمر يمنح اللاعبين ثقة في شخصه وثقة في أنفسهم".

وأضاف: "هذا الفوز مهم للنادي الأهلي، وما كان يجب علينا توقع التشكيل لأننا لم نشاهد الفريق في أي مباراة من المباريات التحضيرية".

وأكمل: "أكرم توفيق مخلص في كل شيء، وبرونو سافيو يعطي لك حلولا مختلفة، وهو لاعب جيد جدًا، ويجيد في مركز 10، وقادر على الاستلام والتحرك بشكل جيد في وسط الملعب، ولكن الشق الأمامي ما زال يحتاج إلى لاعبين لديهم حلول بشكل أكبر".

وأضاف: "كل اللاعبين في الأهلي مميزين لكن دائمًا كل لاعب ينقصه شيء، والفريق يمتلك دكة بدلاء قوية جدًا وانطلاقة كولر ممتازة".

وتطرق للحديث عن بيرسي تاو قائلا: "أتمنى أن أرى الوجه الحقيقي لبيرسي تاو، اللاعب يمتلك إمكانيات جيدة لكنه لم يكن جاهزًا على المستوى البدني في الموسم الماضي وهذا الأمر أثر عليه بشكل كبير".

طالع أيضًا.. سيد عبد الحفيظ يعدد مكاسب فوز الأهلي على الاتحاد المنستيري ويشيد بأداء برونو سافيو

وعن محمد شريف قال: "محمد شريف هو أفضل مهاجمي الفريق الأهلي حاليًا، وتحركاته ممتازة، وكان مؤثر بشكل كبير جدًا في الموسم قبل الماضي، ويحتاج في الوقت الحالي لإثبات جدارته بالعودة للتشكيل الأساسي".

وعن صلاح محسن أوضح: "صلاح محسن لاعب رائع ومن أفضل المواهب في الكرة المصرية بالفترة الأخيرة باستثناء الموسم الماضي، ولكنه هو الذي وضع نفس في مأزق بسبب أدائه داخل الملعب".

واختتم مدرب الأهلي السابق تصريحاته قائلا: "الأهلي هو زعيم قارة إفريقيا لأنه الأكثر تتويجًا بالبطولات في القارة".