أعرب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، عن سعادته بالفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أن الفريق ما زالت تنتظره مهمة صعبة في القاهرة.

وسجل محمد عبد المنعم هدف فوز الأهلي في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى بنجانيت بالمنستير في تونس، ضمن منافسات جولة الذهاب من دور الـ32 بدوري الأبطال.

طالع أيضًا.. كولر: محمد عبد المنعم أصابني بعد هدفه.. وكان يجب منحه بطاقة صفراء

وقال محمد عبد المنعم في مقابلة عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع "فيس بوك": "الحمد لله مكسب مهم في بداية مشوار نركز فيه وبإذن الله ربنا يكرمنا فيما هو قادم وسنتعب ونعمل ونبذل مجهودًا أكثر في الفترة المقبلة ونسعى للفوز في كل المباريات".

وأضاف: "الأجواء في الملعب ليست جيدة والمباراة في الثالثة عصرًا، وهذه الأمور تؤثر علينا لكننا مركزون وكنا نعرف أن المباراة صعبة أمام فريق جيد طبعًا، وما زال أمامنا لقاء آخر في القاهرة سنستعد له جيدًا ونصب تركيزنا عليه وإن شاء الله يكون الانتصار حليفنا بنتيجة جيدة".

وواصل: "طبعا الفوز يعطينا الثقة والموسم بإذن الله سيكون كله خير علينا جميعا وإن شاء الله نستطيع أن نسعد الجماهير".

وأردف: "كل اللاعبين مركزين ويبذلون ما في وسعهم، والمدرب (مارسيل كولر) يعمل معنا بطريقة جيدة وجعلنا نقف على أقدامنا، وعلى الرغم من أني لم أتدرب معه فترة طويلة بسبب وجودي في المنتخب، لكني كنت متابعا أخبار الفريق من زملائي وعلمت أنه كان يدربهم فترتين وهذا الشيء كنا نحتاج إليه في الفترة السابقة".

واستأنف: "هناك لاعبون يعيشون في ضغط منذ 3 سنوات بسبب تلاحم المباريات، ولذلك توقيت الحصول على الراحة كان جيدًا بالنسبة لنا، وأتمنى ربنا يكرمنا فيما هو قادم ونحقق جميع البطولات".

واختتم بالتعليق على تصريحات السويسري مارسيل كولر، مشيرًا إلى أن المدرب كان يستقبله فاتحًا ذراعيه للاحتفال بالهدف، وعندما رآه يركض مسرعًا نحوه، تراجع كولر إلى الخلف وضم ذراعيه قبل وصول اللاعب إليه.

وكان كولر قد صرح بأن محمد عبد المنعم أصابه أثناء الاحتقال بهدفه في مرمى الاتحاد المنستيري، مشيرًا إلى أنه تمنى لو كان بإمكانه منح اللاعب بطاقة صفراء.