أشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بأداء اللاعبين في مباراة اليوم أمام الاتحاد المنستيري التونسي التي أقيمت بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الاتحاد المنستيري في المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى بنجانيت بالمنستير في تونس، ضمن ذهاب دور الـ32 بدوري الأبطال.

وقال كولر في تصريحاته عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع "فيسبوك:""اللاعبون قدموا مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، ونجحوا في تطبيق تعليمات الجهاز الفني بشكل كبير".

وأضاف: "البداية في دوري الأبطال لم تكن سهلة، والأهلي واجه خصمًا قويًّا على ملعبه ووسط جماهيره، وأداء فريقا يتحسن باستمرار، ومع المزيد من العمل سيصل إلى مستويات أفضل ويحقق البطولات".

وتابع مدرب الأهلي: "حتى هذه اللحظة حققنا الفوز في مباراة الذهاب وما زال أمامنا مهمة صعبة في الإياب نسعى لحسمها، وأؤكد أن الطريق طويل أمامنا، لكن سنقدم كل ما في وسعنا للنجاح في مهمتنا".

وأردف: "الفريق فرض إيقاعه على الاتحاد المنستيري ومنعه من تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي، واللاعبون يملكون درجة كبيرة من التجانس سأعمل على استغلالها في اللقاءات المقبلة".

واستألنف كولر: هناك روحًا طيبة للغاية بين اللاعبين، والجميع في حساباتي سواء من شارك في المباراة أو من استمر على مقاعد البدلاء".

وواصل المدرب السويسري: "المهم هو تحقيق الفوز دومًا، كل لاعب يساند زميله وهذه روح رائعة بين الجميع، سعيد بفرحة اللاعبين بعد الفوز، محمد عبد المنعم احتفل بشكل جنوني لدرجة أنه أصابني في قدمي، وددت لو منحته بطاقة صفراء".

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أنه يثق في دعمهم المستمر للاعبين لإكمال المشوار والتتويج بالبطولات، وأنه يعمل بشكل مستمر على ذلك، لدرجة أنه لا يملك الوقت للتحرك في القاهرة والاستمتاع بالمعالم التاريخية بها.