تحدث كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن الوضع الذي يمر به العملاق البافاري من تذبذب في النتائج، آخرها كان التعادل مع بوروسيا دورتموند أمس السبت.

العملاق البافاري كان متقدمًا بهدفين نظيفين، قبل أن يتعادل 2/2 في الدقائق الأخيرة على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وقال رومينيجه في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "رد فعل أوليفر كان؟ كان طبيعيًا، خاصة بعد أن تكون متقدمًا في النتيجة وتستقبل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة، فأنت بالطبع ستكون غاضبًا وهذا أمر مفهوم".

طالع أيضًا.. ناجيلسمان عن تسبب بيلينجهام في إصابة ديفيز: ارتجاج في المخ والحكم لم يمنحه بطاقة حمراء

وعن مستوى بايرن ميونخ: "خيبة أمل كبيرة بأن تتعادل في 4 مباريات في هذه الفترة، الأمر يتعلق بكيفية لعب كرة القدم، وكانت آخر 3 مباريات جيدة، لكنني لن أتحدث عن أزمة".

وأشار: "دفاع بايرن ميونخ المهتز؟ لقد أعاد ناجيلسمان بناء الدفاع الرباعي، بعد إصابة ديفيز ودي ليخت، لكن أداء بوروسيا دورتموند أيضًا كان جيدًا للغاية، وجمهورهم خلق أجواءً كبيرة في الملعب".

وعلق على مستقبل ناجيلسمان: "في سن الـ35 ما زال مدرب شاب، رغم أن بيب جوارديولا فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في حياته عن عمر 38 عامًا، والآن هو أحد أفضل المدربين في العالم".

وشدد: "لم أكن أرى أنه من الطبيعي وصفه بأنه موهبة تدريبية، هو مدرب الآن لأكبر فريق في ألمانيا، ولكنه يجب أن يتعلم من الأخطاء، لقد أخبرني يوب هاينكس أنه عانى في ولايته الأولى مع بايرن ميونخ، وهذا أمر طبيعي".

واختتم: "ناجيلسمان ليس يورجن كلوب أو فان جال حتى الآن، لكن هذا جيد، سوف يتطور بشكل رائع، ويحصل على الدعم الكبير من إدارة النادي".