شدد محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز على أنه لا يعلم السبب الحقيقي وراء الشائعات المنتشرة مؤخرًا بشأن وجود رغبة لدى رمضان صبحي لاعب الفريق للرحيل في الفترة الحالية.

وكان بيراميدز قد انتصر على هلال الساحل السوداني اليوم في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الذهاب من دور الـ32 بالكونفدرالية.

طالع أيضًا.. هاني سعيد: الفرق السودانية عنيفة دائمًا.. وكنا نخشى الإصابات بين لاعبي بيراميدز

وقال محمود فتح الله خلال مداخلة هاتفية على قناة "اون تايم سبورت": "فوز مهم لأنها أول مباراة في الموسم، والصفقات الجديدة ستدخل بشكل تدريجي مع الفريق، لم نقدم المستوى الذي نتمناه، كان يهمنا تحقيق المكسب، والأداء سيتحسن في المباريات المقبلة".

وأضاف: "هلال الساحل السوداني فريق جيد، ومحمود عبد العاطي دونجا تعرض لإصابة في العضلة الضامة وفضلنا خروجه من المباراة".

وتابع: "لدينا زحام في الخط الأمامي من اللاعبين المميزين، ونمتلك قائمة مميزة ومحترمة ولدينا لاعبين مهمين في كل المراكز".

وواصل: "بالتأكيد جاهزون للمنافسة على الدوري، حصدنا الموسم الماضي المركز الثاني وهذه خطوة وكان طموحنا أكثر من ذلك، لمدة 3 سنوات حصدنا مركز ثالث والموسم الماضي حصدنا الثاني فطبيعة الحال الموسم المقبل ستنافس على الدوري والإمكانيات متواجدة.

وعلق على التجديد لعبد الله السعيد بقوله: "الأمر ليس مفاجئًا بالنسبة لي، فهو يشعر بالراحة في النادي جدًا، وهو وبالنسبة لنا قيمة كبيرة وكابتن الفريق ويقدم مستوى هائل بشهادة الجميع وهو من أفضل اللاعبين في مصر، وخبر بالنسبة لنا مطمئن".

وعندما سئل عن احتمالية تفكير عبد الله السعيد في الانضمام لنادي الزمالك في الفترة السابقة، رد فتح الله: "لا أعلم ما الذي يفكر فيه، ونحن سعداء بتواجده وهو يشعر بالراحة في النادي والتجديد له كان مسألة وقت".

وتحدث عن رمضان صبحي: "هو من أكثر اللاعبين الذين تم الحديث عن رحيلهم في الإعلام، وأقسم بالله كل هذا الكلام غير صحيح، والحديث كثير جدًا ويصل لدرجة الاستفزاز".

وأردف: "من النادي الذي يكون لديه رمضان صبحي ويفرط في لاعب بقيمته؟ وأنا لم أسمع أبدًا أي تصريح صدر منه بأنه سيرحل، ولا أعلم السبب في طرح هذا الكلام الآن".

واستأنف: "رمضان صبحي سعيد جدًا في النادي ولا يوجد شيء حدث لكي أقول عكس ذلك، ونحن كنادي نقدره جدًا، وهو يركز في عمله ومع ناديه، وليس لدي فكرة عما إذ كان قد تلقى عروضًا خارجية، وأعتقد أنه متبقي له موسمين مع بيراميدز".

واختتم متحدثا عن اللاعب عماد ميهوب: "هو لاعب مميز جدًا وكمستقبل سيكون له وضع مهم بالنسبة لنا، وأعتقد سيخرج لمدة موسم على سبيل الإعارة لكي يشارك في مباريات كثيرة، وهناك أندية كثيرة تريد ضمه".