دافع كريستوف جالتييه، مدرب فريق باريس سان جيرمان، عن اللاعب سيرجيو راموس بعد طرده في مباراة السبت أمام ريمس في الدوري الفرنسي.

وتلاقى الفريقان في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الفرنسي، حيث تعادلا سلبيًا بلا أهداف.

واضطر باريس سان جيرمان إلى اللعب بـ10 لاعبين فقط منذ الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، حيث طُرد سيرجيو راموس.

كانت البطاقة في البداية صفراء، وهو ما نتج عنها مشادة بين راموس والحكم، ليندفع الأخير موجهًا البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الإسباني.

طرد راموس في مباراة باريس سان جيرمان وريمس

وقال جالتييه في تصريحات نشرتها وسائل إعلام فرنسية عقب اللقاء: "عشت ذلك الأمر مع لاعب أجنبي قبل ثلاث سنوات، أعرف راموس، لست مقتنعًا بأن الإهانة التي قالها كانت موجهة من الأساس إلى الحكم".

وأضاف: "نسمع ما قاله كثيرًا في إسبانيا وفي التدريبات، إهانة تدريبية دائمًا ما نسمعها على أرض الملعب، لم تكن موجهة إلى الحكم، ولكن الحكم أخذها على نفسه وقرر طرده".

وواصل: "ربما كان هناك إحباط لأن الخصم كان يتصدى لفرصنا بشكل جيد، أعلم أن لدينا خبرة ولكنهم أيضًا منافسون، أنا لا أعذرهم، علينا إصلاح ما حدث، كان هناك الكثير من التوتر حقًا، سأتناقش مع اللاعبين".

وأردف: "كان هناك الكثير من التوتر الذي لا يمكنني تفسيره، على كلا الجانبين، الكثير من المبارزات والاشتباكات، ولم يتقن أي من الفريقين الأحداث، لم يسيطر أي من الأطراف الثلاثة على الأمر، الفريقان والحكم، كان هناك توتر شديد".

واختتم: "لكن بالطبع إنها خيبة أمل، لأنه عندما يكون لديك طموح لأن تكون بطلاً، عليك أن تفوز في كل مكان، اليوم لم نفعل، مع ظروف مختلفة، لكن هذا ليس عذرًا".