انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية مقطع فيديو للمدرب الفرنسي رودي جارسيا ظهر من خلاله غضبه الشديد من لاعبي النصر بين شوطي مباراة الفريق أمام أبها في إطار الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وكان النصر حقق الفوز أمام أبها بثلاثية دون رد ليرتقي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وخسارة واحدة.

اقرأ أيضا..ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة السادسة

وبحسب صحيفة "المواطن" السعودية فإن جارسيا انفجر في وجه لاعبيه بين شوطي مباراة أبها، مطالبًا إياهم ببذل المزيد من الجهود وتحقيق نتيجة كبيرة وهو ما حدث بالفعل في الشوط الثاني من اللقاء.

المدرب الفرنسي تحدث مع لاعبيه عن مشاكل دفاعات أبها وأكد أن النصر قادر على تسجيل العديد من الأهداف وطالب لاعبيه بالضغط على حامل الكرة من لاعبي أبها وتحويل الفرص المتاحة إلى أهداف.

وبالفعل في الشوط الثاني سجل النصر هدفين بداية من هدف سلطان الغنام في الدقيقة الخمسين ثم هدف البديل أيمن يحيى في الدقيقة 90، بينما لويس جوستافو سجل هدفا مبكرا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.

يذكر أن أبها قرر إقالة مدربه البلجيكي سفين فاندنبروك بعد الخسارة بثلاثية ليصبح أول مدرب تتم إقالته في الموسم الحالي من الدوري السعودي.