أعرب جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي، عن سعادته بالفوز الذي حققه أمام ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي فاز بثلاثية على الذئاب في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة العاشرة من بريمرليج، على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال جراهام بوتر في تصريحاته لشبكة "BBC" البريطانية: "إنه أمر مثير للغاية، لقد كان أسبوعًا قويًا حقًا، ليس من السهل اللعب يومي الأربعاء والسبت وتفوز بثلاثية".

وأضاف: "الفضل يعود للاعبين، خاصة في الشوط الأول، وكنا نستحق الفوز أمام ولفرهامبتون، مثلما حققنا ذلك أمام ميلان يوم الأربعاء".

وأشار: "الأمر مختلف هنا (في تشيلسي) عن برايتون، هنا المزيد من الأضواء ووسائل الإعلام والاهتمام بالنادي، لدينا مباراتان في دوري أبطال أوروبا، ولا يزال هناك لاعبون طموحون يريدون أن يكونوا جزء من التكيل الأساسي".

وشدد: "أتمنى أن نكرر هذا الأسبوع، اتخذنا بعض الخطوات الرائعة، موقفنا جيد الآن في دوري أبطال أوروبا، ونبدأ في التعافي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وعن هدف بروخا الأول: "لقد كنت هنا منذ 4 أسابيع، ولم أنتظر طويلًا حتى جاء الهدف الأول من بروخا، التمريرة له كانت رائعة أيضًا، لقد كان عليه التحلي بالصبر، والعمل بجد في التدريبات وهو بالفعل قام بذلك".

وأردف جراهام بوتر: "لقد قلت منذ البداية إنني معجب بهذه المجموعة، وجميعهم يعرفون أنه من الصعب الحفاظ على نفس التشكيلة مع الجدول المزدحم في مختلف البطولات، انا سعيد بهم نريد أن نكرر ما فعلناه يوم الثلاثاء المقبل في سان سيرو".

تشيلسي سيواجه ميلان في الجولة الرابعة من دوري ابطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سان سيرو، بعدما حقق الفوز الأول له، وأصبح لديه 4 نقاط بفارق نقطة عن روسونيري.