أكد رضا الويشي لاعب الأهلي السابق والسكة الحديد الحالي، أنه لن يعتزل كرة القدم إلا وهو يرتدي قميص أحد أندية الدوري الممتاز، مُشيرًا إلى ندمه على الرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال الويشي في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "لن أعتزل كرة القدم إلا وأنا لاعب في الدوري الممتاز، وهذا طموح طبيعي".

وعن ذكرياته مع الأهلي، قال: "رحلت عن القلعة الحمراء بسبب عدم حصولي على فرصة مع مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق، وتواجدت وسط جيل قوي، وانتقلت إلى صفوف المقاولون العرب وأثبت تألقي بعدها، واستفدت كثيرا من خلال فترة تواجدي مع المارد الأحمر وسط مع نجوم كبار".

طالع أيضًا | محمد عبد الجليل: كولر جعلني أطمئن على الأهلي.. ومواجهة الاتحاد المنستيري صعبة

وأضاف: "تعلمت من الأهلي الالتزام، مهما كان اسمك، دائما المنظومة في الأهلي هي من تحقق النجاح، وندمت على الرحيل، كنت أريد اللعب بشكل مستمر، وتعجلت في قراري، وأرى اليوم لاعبين يصبرون ثم يحصلون على فرصة كافية للتواجد في المباريات".

وعن مستوى خط هجوم الأهلي الآن، علق الويشي: "ثلاثي هجوم الأهلي في الوقت الحالي سواء حسام حسن أو محمد شريف أو شادي حسين، مُختلف".

وأوضح: "محمد شريف نموذج في التحرك بدون كرة، وشادي حسين لديه حلول فردية ويعلم جيدًا كيفية الوقوف على الكرة، وحسام حسن يجيد التعامل مع العرضيات".

واختتم حديثه مُعلقًا على مستوى أحمد عبد القادر: "في المباريات الكبيرة أشعر أنه غير متواجد (وبيتخض)".