كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، هارفي إليوت، عن المساعدة التي يتلقاها دائمًا من زميله، محمد صلاح، من أجل الاهتمام بنظامه الغذائي.

هناك علاقة صداقة قوية بين محمد صلاح وإليوت منذ انتقال الأخير إلى ليفربول في عام 2019 قادمًا من فولهام، حيث اعترف الإنجليزي أنه رفض الانضمام إلى ريال مدريد بعد واقعة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بين الفرعون المصري وسيرجيو راموس والإصابة الشهيرة.

اقرأ أيضًا.. تردد قناة الوطنية التونسية الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

محمد صلاح وديان لوفرين وهارفي اليوت

وتحدث إليوت عن محمد صلاح في حواره مع صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، وقال: "وجود هؤلاء اللاعبين الكبار هنا في ليفربول فرصة للتعلم منهم، وهو أمر رائع".

وتابع: "يحفزونني ويرغبون مني أن أفعل كل شيء بشكل صحيح، على سبيل المثال، محمد صلاح ساعدني في الاهتمام بنظامي الغذائي".

وأضاف: "وجبة إفطاري تتكون من الخبز بالفاصوليا أو الأفوكادو، لقد أكلت الخبز في الصباح، لكنه كان خبزًا أبيض، الآن قمت بتغييره للخبز البني وهو صحي أكثر".

وواصل تصريحاته: "محمد صلاح ليس شخصًا يقول عليك أن تفعل هذا ولا تفعل هذا، لكنه يساعدك ويمنحني النصائح الإيجابية ثم بنفسك تفكر في الأمر بعد ذلك".

واستمر: "كل ما قاله محمد صلاح لي، لا يزال في رأسي، أفكر به دائمًا، كلما أتناول إفطاري، لقد تساءلت ما الذي يتحدث عنه؟ وفي النهاية، أدركت أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تتغير في نظامي الغذائي وهي بسيطة".