أكد أمير الحيزم الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي أن فريقه يستعد لمواجهة الأهلي في المعسكر المغلق الذي يقيمه استعدادًا لمباراتهما في دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري في تونس بعد غدٍ الأحد، ضمن منافسات جولة الذهاب من دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا.. شادي حسين: مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري صعبة.. وتعاهدنا على استعادة دوري أبطال إفريقيا

وقال أمير الحيزم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "الجماهير ستكون 8 ألاف، وسيحضر 200 من جماهير الأهلي، لأن الطاقة القصوى للملعب لا تتحمل أكثر من ذلك، السعة 10 ألاف والأمن سمح بتواجد 8 فقط".

وتابع: "قبل كل مباراة نناشد الجماهير بالروح الرياضية وهذه مقابلة أولى أمام الأهلي وتاريخية وإن شاء الله نكون في الموعد، والجماهير تنتظرها على أحر من الجمر، وستكون عرس كروي".

وأضاف: "الأمور أكثر جدية قبل 48 ساعة من اللقاء الهام والصعب على الفريقين، تحضرنا لكل شيء، استقبلنا الأهلي وغدًا سيتدرب المارد الأحمر في موعد اللقاء، والفريق الذي سيستغل الفرص أكثر سيفوز بالمباراة".

وعندما سٌئل عن أهم لاعبي الأهلي رد مختتما تصريحاته: "سنركز على ايقاف علي معلول لأنه رقم واحد، ودرسنا باقي اللاعبين بشكل جيد".