يريد إريك تن هاج أن يكون مانشستر يونايتد أكثر شراسة وذكاءً حيث يحاول المدير الفني جعلهم منافسين مرة أخرى.

بعد أن عاد مانشستر يونايتد من الخلف ليهزم أومونيا نيقوسيا 3-2 في مباراة المجموعات بالدوري الأوروبي يوم الخميس، قال تين هاج إنه يعتقد أنه يتعين عليهم إضافة ميزة إلى لعبهم وأن يكونوا أكثر حذرًا لتجنب البطاقات الصفراء التي لا داعي لها.

وأشار إلى البطاقة الصفراء لديوجو دالوت لتحدي على جاك جريليش في اللحظات الافتتاحية لخسارة يوم الأحد 6-3 أمام مانشستر سيتي.

وقال تين هاج في مؤتمره الصحفي قبل مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون المقرر خوضها يوم الأحد: "أعرف كيف تكون شرسًا، بهذه الطريقة يمكننا التقدم وأحيانًا نلعب بطريقة أكثر ذكاءً، على سبيل المثال لدينا بطاقات صفراء كثيرة جدًا، أتساءل لماذا نجمع الكثير ولا أفهم، مثل البطاقة الصفراء المبكرة يوم الأحد، أنا لا أفهم حقًا".

اقرأ أيضًا | تين هاج يعلن غياب ثلاثي مانشستر يونايتد عن مواجهة إيفرتون

وأضاف: "نريد أن نلعب بقوة، نريد أن نستمر في المباراة وبعد ذلك في الدقيقة الثانية يحصل ديوجو على بطاقة صفراء بالفعل، لقد كان خطأ ولكن بطاقة صفراء؟ أيضًا، رأيت العديد من البطاقات الصفراء الأخرى حيث أفكر قائلاً -هل هذا ضروري؟- ولكن أيضًا يجب أن أواصل تذكير اللاعبين باللعب بذكاء ولكن عليهم أن يلعبوا بطريقة سيئة أيضًا".

يعتقد تين هاج أن الافتقار إلى القوة هو سبب خسارة يونايتد بشكل كبير أمام السيتي، قال: "إنه مثل الروتين، أسلوب حياة وعليك أن تحضره في كل تدريب كفريق ولاعب فردي، إنه ليس شيئًا تبنيه أو يمكنك التقدم فيه خلال أسبوع أو شهر، إنه نظام يجب أن يكون ومطلبًا في كرة القدم الكبرى".

وأكد: "من الواضح تماما أن مانشستر سيتي هو المعيار في هذا، هناك فرق أكثر أيضًا، لكن أعتقد أننا نستطيع تحقيق ذلك، لقد رأينا ذلك ضد ليفربول وآرسنال عند الفوز ولكن علينا الآن القيام بذلك على أساس ثابت؛ هذا هو ما علينا العمل عليه الآن، لن يأتي بين عشية وضحاها، سيستغرق الأمر أيضًا أكثر من أسابيع، سيستغرق شهورًا".