فسر الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي أسباب نزيف النقاط وخسارة الفريق 5 نقاط في آخر مباراتين بالخسارة أمام التعاون بهدفين لهدف في الجولة الخامسة ثم التعادل السلبي أمام الاتفاق بسادس جولات دوري روشن السعودي.

وقال مدرب الهلال عقب التعادل سلبيا أمام الاتفاق مساء الخميس في المؤتمر الصحفي: "دخلنا اللقاء للبحث عن النقاط الثلاثة وبالفعل استحوذنا على الكرة، خلقنا فرص للتهديف لكن الفريق كان ينقصه الفاعلية الهجومية ولم ننجح في إنهاء الفرص لأهداف محققة سواء اليوم أو في المباراة الماضية".

وتابع: "الفريق تأثر من دون شك بفقدان العديد من اللاعبين المهمين، لكننا نمتلك البدلاء الجيدين، نحن افتقدنا فقط للتسجيل وإنهاء اللمسة الأخيرة".

 اقرأ أيضا..الهلال يسقط في فخ التعادل أمام الاتفاق وسط مصيدة كارتيرون الدفاعية

وواصل: "الثلاثي الهجومي ايجالو وماريجا وميتشايل لم يكونوا موافقين في آخر مباراتين، مع ذلك هم نجوم كبار وسوف يظهرون جودتهم للجميع في المباريات المقبلة".

وبرر إشراك حمد اليامي في مركز الظهير رغم تواجد ناصر الدوسري: "اليامي يمكنه اللعب في مركز الظهير بشكل جيد، كنت أحتاج لمشاركة الدوسري في المحور وهو لاعب يمكنه اللعب في أكثر من مركز".

يذكر أن الهلال يتواجد في المركز الثالث برصيد 13 نقطة عقب مرور 6 مباريات ليبتعد بفارق 5 نقاط عن الشباب الذي يحتل الصدارة.