تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن فوز فريقه بثلاثية لهدفين أمام أومونيا في الدوري الأوروبي، وتأثير التبديلات التي أجراها على قلب النتيجة.

وكان أومونيا متقدمًا بهدف، وقام تين هاج بالدفع بماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال، ليسجلا ثلاثة أهداف، ويتغلب مانشستر يونايتد على خصمه بنتيجة (3-2).

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأمونيا

وقال تين هاج في تصريحاته إلى "بي تي سبورت": "لقد بدأنا بشكل جيد، مع فرصتين، ثم خطأ غير ضروري وعشر دقائق سيئة حقًا، علينا أن نتعلم من ذلك، تركنا الجماهير تنبض بالحياة، وأنت يجب أن تتجنب ذلك".

وسُئل تين هاج عما طلبه من لاعبيه في الشوط الأول، وأجاب: "طالبتهم بالمزيد من الجري، كنا ساكنين للغاية، كان علينا أن نتحرك، وهذا هو السبب في أننا قمنا بتبديلين، كان للبدلاء تأثيرًا رائعًا، هذا يجعل الفريق أقوى".

اقرأ أيضًا | راشفورد يوضح تعليمات تين هاج ودور بدلاء مانشستر يونايتد في قيادته للفوز على أمونيا

وعن لاعبه أنتوني مارسيال، أفاد المدرب: "لقد رأينا بالفعل في فترة ما قبل الموسم، كان الأمر محبطًا حقًا عندما أصيب، كان لذلك تأثير على أداء فريقنا".

وأتم تين هاج تصريحاته: "يجب أن تكون مجرد عملية إحماء، ويوم الأحد يجب أن نرد".

ويلاقي مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون يوم الأحد المقبل في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تعرض فريق تين هاج لهزيمة قاسية في الديربي بالجولة الماضية بنتيجة (6-3) أمام مانشستر سيتي حامل اللقب.