فجرت شروق فؤاد لاعبة كرة الطائرة بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، إذ أكدت أنها كانت اتخذت قرارًا بالاعتزال والابتعاد عن اللعبة بشكل رسمي. 

وقالت فؤاد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ديربي" عبر إذاعة القاهرة الكبرى: "الأزمة كانت بسبب طبيعة عملي الخارجية في إحدى الشركات".

وأضافت لاعبة الأهلي: "تحدثت مع المدير الإداري للنادي من أجل ضبط الأمور، وكنت على وشك الاعتزال، ولكن تم حل الأمور".

طالع | قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا.. ضم سافيو وعودة أكرم توفيق

واستطردت شروق: "جددت عقدي مع الأهلي في شهر مايو الماضي، ولم أعقد أي جلسات مع نادي الزمالك، ثم فوجئت بهجوم شديد ضدي عبر السوشيال ميديا، وكان هناك شائعة سخيفة بتوقيع أكبر عقوبة ضدي، وهذا غير صحيح ولم يتم عقد أي تحقيق معي من جانب النادي".

وقالت: "الزمالك في البداية حاول التواصل معي من أجل توقيعي ولكن رفضت الأمر تمامًا، وأفضل الاعتزال مع القلعة الحمراء".

واختتمت عن أزمة مع دعاء محمد ومريم مصطفى: "من وجهة نظري هو زمن الاحتراف، ولا توجد أي أزمة من التوجه لأي ناد آخر، خاصة أن الانتماء في القلب، وكل فرد له شخصيته وطموحه".

وأكدت شروق فؤاد لاعبة كرة الطائرة بالنادي الأهلي، أن ما تعرضت له من جانب الانتقادات من جماهير الفريق كانت صعبة للغاية، قائلًة"عشت فترة صعبة للغاية مؤخرًا، بعدما تلقيت سبابًا صعبًا جدًا من جانب الجماهير".

وأتمت: "رسالتي للجماهير هي أننا فتيات ويجب وضع ذلك في الاعتبار، خاصةً أنني لست من عائلة رياضية من الوارد أن يتم ابتعادي عن اللعبة وتم مطالبتي بالاعتزال بسبب ذلك الأمر ولكني أعشق اللعبة، لأن من الصعب أن ترى عائلتك تتعرض لهجوم بدون وجه حق، وأطالبهم بالهدوء وعدم الانجراف وراء الشائعات".