أثنى جاك جريليش، لاعب فريق مانشستر سيتي، بقوة على زميله النرويجي إيرلينج هالاند، بعدما واصل الأخير تألقه في مباراة اليوم ضد كوبنهاجن، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على ملعب "الاتحاد"، حيث فاز مانشستر سيتي بخمسة أهداف دون رد.

ولم يتوقف هالاند عن التسجيل، حيث نجح في إحراز هدفين في الشوط الأول، قبل أن يقرر بيب جوارديولا استبداله.

وقال جريليش في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه أمر لا يُصدق، لم أشهد أبدًا أي شئ مثله في حياتي، بالنسبة للهدفين الأول والثاني كنت أضحك فقط، إنه دائمًا موجود".

وأضاف: "قال لي حارس كوبنهاجن شيئًا بينما كنت أسير عائدًا، قال لي"إنه ليس إنسانًا!"، قلت له "أنت تخبرني بذلك؟"، آمل أن يستمر على هذا المستوى ويأخذنا إلى المجد".

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح حقيقة إصابة هالاند في مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

وواصل: "لقد أحببت المباراة، اللعب في دوري أبطال أوروبا في الاتحاد أمر رائع دائمًا، 3 انتصارات من أصل ثلاثة وتتصدر المجموعة، لقد كانت ليلة رائعة، أنا أحب ذلك".

واستكمل: "بالنظر إلى آخر ثلاث أو أربع مباريات لي، أشعر أنني أعود إلى نفسي، ألعب أكثر بهذه الحرية والثقة، سيكون من المفيد لو سجلت الأهداف، كنت يائسًا الليلة، لكن الأمر كله يتعلق بالاستمتاع والفوز عندما لا يكون الحظ معك".

واختتم: "لقد لعبت الكثير من المباريات مؤخرًا، لذا فأنا ممتن للمدرب على ذلك، ألعب بابتسامة على وجهي، وأشعر أنني مستقر الآن".