علق عفت نصار لاعب الزمالك السابق، على الصفقات التي تعاقدت معها القلعة البيضاء، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المُقبل، مُشيرًا إلى أن شيكابالا قائد الفارس الأبيض مظلوم على المستوى الإعلامي.

وأعلن الزمالك التعاقد مع ثنائي بيراميدز السابق عمر جابر ونبيل عماد دونجا، بالإضافة للمغربي زكريا الوردي قادمًا من الرجاء، ومصطفى الزناري من طلائع الجيش، وأخيرًا سامسون أكينولا لاعب كاراكاس الفنزويلي.

وقال نصار في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "فيريرا مدرب كبير ونجح في كسب ثقة جماهير الزمالك، وبالتالي يتولى مقاليد الأمور في الفريق وحده دون اعتراضات".

وتابع: "في العام الماضي نجح في تسخير اللاعبين الموجودين وتوظيفهم وتدويرهم في طريقة 3-4-3، ونجح في تحقيق أهدافه من المرحلة بتحقيق الدوري والكأس".

طالع أيضًا | طلائع الجيش يوضح حقيقة رحيل عمرو السيسي والاهتمام بسيف فاروق جعفر

وأضاف: "الصفقات التي أبرمها الزمالك تسمح لفيريرا بتغيير طريقة لعبه وهذه ميزة كبيرة لأي مدرب".

وعن خروج شيكابالا من تشكيل إفريقيا للأفضل في العقد الأخير لحساب خاما بيليات، قال نصار: "لا توجد وجه مقارنة بين الثنائي، الأباتشي أفضل بكثير من خاما بيليات، ودائمًا ما يُظلم إعلاميا والسوشيال ميديا الزملكاوية أعطته حقه".

واختتم: "كنت أفضل لاعب كرة قدم في مصر عام 1996 ولم أكن أنضم للمنتخب، وكنت رقم 1 ولا أنظر لمنافسيني في نفس مركزي، وهذا دليل أن لاعبي الزمالك دائمًا ما كانوا مظلومين على المستوى الإعلامي".