وجه البرازيلي رجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي طلبين لمحمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل مواجهة إيسواتيني في مباراة الإياب بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وتعد البطولة الإفريقية مؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأوليمبية "أولمبياد باريس 2024.

طالع أيضًا.. ميكالي يكلف الحضري بمهام إضافية في منتخب مصر الأولمبي

وكان منتخب ايسواتيني على نظيره البوتسواني بنتيجة 3-2 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، بالمرحلة الأولى من عمر التصفيات، بواقع فوزه ذهابًا بثنائية نظيفة، وخسارته إيابًا بهدفين مقابل هدف.

وعلم "بطولات" أن ميكالي طلب في اجتماعه مع محمد بركات اليوم الثلاثاء إقامة مواجهة الإياب أمام إيسواتيني باستاد القاهرة الدولي .

وجاء طلب ميكالي بعدما أكد محمد بركات له بأن ستاد القاهرة أخطر اتحاد الكرة بأنه سيكون جاهزًا في الاسبوع الأخير من شهر اكتوبر لاستقبال المباريات؛ ولذلك يُفضل مدرب المنتخب الأولمبي لعب المباراة عليه بسبب الخصوصية التاريخية التي يتمتع بها الملعب.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين يومي 21-23 أكتوبر المقبل، على أن تٌلعب مواجهة الإياب بين يومي 28-30 من الشهر ذاته.

وطلب المدرب البرازيلي أيضًا بحضور جماهيري كبير في هذه المباراة، وعلى أساسه قرر اتحاد الكرة مخاطبة الجهات الأمنية لحضور أكبر عدد مسموح به في اللقاء.