كشف محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري الجديد، سبب رحيله عن الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي، كما وجه رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء.

الاتحاد السكندري أعلن عن ضم محمود علاء مدافع الزمالك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة. طالع التفاصيل من هنا

وقال علاء خلال تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت: "كانت أمتلك عرضا في دبي، لكن الأمور التعاقدية لم تتم، وقراري كان الانضمام لنادي الاتحاد السكندري، وأقدر هذا النادي وجماهيره، وأنا كنت أحتاج أن ألعب في ناد في نفس مستوى الزمالك".

وأضاف: "قرأت المشهد في الزمالك بأنني لن أشارك مع فيريرا مستقبلًا وفضلت الخروج، أنا لعبت الموسم السابق حوالي 31 مباراة على مستوى الدوري ودوري الأبطال، ولكن لأنني لم أكن أشارك في المباريات الأخيرة البعض ظن إنني غائب عن المشاركة من وقتٍ طويل، أنا راض عن كل ما قدمته لنادي الزمالك وإن شاء الله أعود مرة أخرى".

وأكمل: "كان لدي عروض كثيرة من الدوري المصري، وعندما فكرت في الرحيل كان القرار أن أنضم لناد جماهيري، وإن شاء الله تكون سنة سعيدة للفريق السكندري".

وأردف: "عقدي ممتد مع الزمالك حتى 2024، وأنا موجود تحت أمر الزمالك لأخر العمر".

وواصل: "السبب وراء نجاح الزمالك الفترة الماضية هو الارتباط بين اللاعبين والإدارة والحالة التي صنعها مرتضى منصور، الزمالك ناد كبير ولم يتأثر بخروج أي لاعب، طول عمره نادي بطولات".

واستطرد: "أرى إن شاء الله إنني أستطيع أن أقدم أداء جيد لكي أعود بشكل قوي لقائمة منتخب مصر".

وعن (موضوع القاضية ممكن) في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 هل له تأثر في معنوياتك، أوضح: "لا طبعا، خسارة البطولة هي من أثرت فيا، الحديث كتير وأنا كلاعب لا أحب اتحدث عن أشياء فرعية، هذا طبيعة كقيمة محمود علاء، لا احتاج أرد على أحد ولا أتحدث عن أحد".

وأتم: "أقول لجماهير الزمالك أنتم على رأسي وأحترمهم وأقدرهم، واعتذرت لهم من قبل وأعتذر مرة أخرى، هم من صنعوا اسمي".