لم يُخفِ سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة الإسباني، غضبه من حكم مباراة فريقه أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، والقرارات التي اتخذها في لقاء اليوم بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض برشلونة لهزيمة بهدف دون رد أمام إنتر ميلان على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

شهدت المباراة عدة قرارت أثارت الجدل بالعودة لتقنية الفار، ومن بينها عدم احتساب ركلة جزاء لبرشلونة مع وجود لمسة يد على دومفوريس، وأيضًا إلغاء هدف للبارسا لوجود لمسة يد على أنسو فاتي. 

وقال روبيرتو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ما حدث مع الحكم كان غير مفهوم، أنا لا أفهم ذلك، أنا غاضب، لأن قواعد ركلة الجزاء تتغير كل عام، لا أحد يعرفها، لا الحكام ولا اللاعبون يعرفون ماذا يفعلون".

مضيفًا: "يطلبون منا المساعدة ثم نفس الحركة التي لا يحتسبونها لصالحنا، إنها فرصة نخسرها هنا ولكن لدينا مباراة أخرى في غضون أسبوع في كامب نو".

ملخص مباراة برشلونة وإنتر ميلان 

وتابع روبيرتو تصريحاته: "لمسة اليد المفترضة في الهدف الذي سجلناه هي بالضبط نفس لمسة اليد في ركلة الجزاء التي لم تحتسب".

وفي حديثه عن أداء إنتر ميلان، أضاف اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا: "كان الإنتر في وضع جيد في نظام 3-5-2، لقد جعلوا الأمور صعبة".

برشلونة يواجه إنتر ميلان مرة أخرى الأسبوع المقبل في سبوتيفاي كامب نو وذكر روبرتو أن الفريق سيغير الأمور في المواجهة القادمة.

وأتم روبيرتو: "كنا نعلم أنه من خلال الفوز هنا ثم على أرضنا، نتأهل، لم يكن الأمر كذلك، لكنني أعتقد أننا في كامب نو سنحقق النجاح".