حرم المدرب البرتغالي نونو سانتو في مواجهة النصر، من خدمات الثنائي الهجومي لفريق اتحاد جدة، اللاعب البرازيلي رومارينيو داسيلفا والأنجولي هيلدر كوستا وذلك بداعي الإصابة.

وشهدت تدريبات الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء العمل على الجانب البدني عقب التعادل سلبيًا في ملعب مرسول بارك أمام النصر في إطار الجولة الخامسة لدوري روشن.

وكان الخبر السار تواجد رومارينيو في التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة بتمزق في رباط عضلة الفخذ الأمامية، أثناء مشاركته في مباراة الفريق أمام الخليج، في سبتمبر الماضي وهي الإصابة التي أبعدته عن مباراة النصر.

اقرأ أيضا..مع نونو سانتو.. اتحاد جدة الوحيد بشباك نظيفة حتى الآن في الدوري السعودي

من جانبه بدأ كوستا العمل البدني بشكل انفرادي، من خلال الركض حول المضمار، وبات من المنتظر جاهزيته للدخول في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة مما يعني جاهزية كوستا ورومارينيو للقاء الاتحاد القادم.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفتح مساء الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

يذكر أن الاتحاد يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 11 نقطة من خلال 3 انتصارات والتعادل في مباراتي الاتفاق والنصر.