حقق ليفربول الإنجليزي فوزًا سهلًا على نظيره رينجرز جلاسكو الأسكتلندي، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد رود.

المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بـ دوري أبطال أوروبا، وأدارها تحكيميًا كليمنت توربين، لم تشهد أي صعوبة للنادي الإنجليزي.

البداية كانت حماسية وسريعة، وسجل ليفربول هدف التقدم عن طريق ترينت ألكسندر أرنولد من مخالفة على حدود منطقة الجزاء بطريقة رائعة في الدقيقة 7.

ظل ليفربول يضغط، وحتى نهاية الشوط الأول، أهدر عدد كبير من الفرص التي وجدت الحارس الأسكتلندي ماكجريجور لها بالمرصاد أمام محمد صلاح ولويس دياز.

في الشوط الثاني، واصل ليفربول الضغط والحصول على الركنيات التي تخطت الـ10، ليأتي الهدف الثاني عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 52 من ركلة جزاء حصل عليها لويس دياز.

هدف محمد صلاح جعله على بعد 3 أهداف فقط ليكون الهداف الإفريقي الأفضل في تاريخ دوري أبطال أوروبا متفوقًا على ديديه دروجبا.

طالع أيضًا | محمد صلاح يحقق رقمين مميزين بعد هدفه في مباراة ليفربول ورينجرز

واصل ليفربول الضغط، واستمر تألق الحارس ماكجريجور، وفريقه لا حول له ولا قوة هجوميًا، ولم يسدد على مرمى اليسون بيكر نهائيًا قبل 80 دقيقة.

اقحم كلوب فيرمينو وفابينيو، وقرر إراحة جوتا وهندرسون لمواجهة آرسنال الأسبوع المقبل، مع الاحتفاظ بنفس الرسم التكتيكي 4/2/3/1.

خطة تبدو الأنسب لـ ليفربول من أجل الاستفادة من القوة الهجومية، الذين حاولوا بكل ما لديهم من قوة، لكن الحارس ماكجريجور كان له رأي آخر في زيادة غلة الأهداف.

استفاقة رينجرز كانت في دقيقتين مابين الـ84 و الـ86، ولكن تألق أليسون بيكر وتسيميكاس أمام فرصتي كولاك وماتوندو، حافظا على نظافة شباك ليفربول.

انتهت المباراة بفوز ليفربول بسهولة وبثنائية نظيفة مع الرأفة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف نابولي المتصدر، بينما رينجرز في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

أهداف مباراة ليفربول ورينجرز في دوري أبطال أوروبا

ويتابع بطولات المباراة لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مــن هـــنـــا

لقطات من المباراة

هدف ليفربول الأول عن طريق أرنولد في مرمى رينجرز

فرصة محمد صلاح القريبة من مرمى رينجرز 

فرصة نونيز المهدرة بعد صناعة رائعة من محمد صلاح

هدف محمد صلاح الثاني لـ ليفربول أمام رينجرز في دوري أبطال أوروبا