يرى الناقد الرياضي عبد الكريم الجاسر، أن نادي الشباب بات من أبرز المرشحين للتتويج بلقب دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

ويتصدر الشباب لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي برصيد 15 نقطة، من الفوز في 5 مباريات دون التعرض لخسارة أو التعادل بينما الهلال وصيفا برصيد 12 نقطة عقب الخسارة أمام التعاون.

وقال الجاسر لبرنامج "المنتصف" المذاع على قناة "الإخبارية": "الشباب يظل من الفرق الأبرز والأقوى المرشحة لنيل لقب الدوري، في ظل العناصر المتواجدة في صفوفه خاصة الأجانب الذين أصبحوا مؤثرين جدًا".

اقرأ أيضا..ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الشباب وسقوط الهلال وتعادل النصر والاتحاد

وتابع الجاسر تصريحاته: "الشباب يمتلك كذلك مجموعة متميزة من اللاعبين المحليين، على المدى البعيد سيصبح الشباب مرشحًا للدوري لا سيما أن الفريق الآن يمتلك دكة بدلاء قوية جدا".

وواصل حديثه: "أرى أن الشباب يمتلك جميع مقومات النجاح بالفوز باللقب، لاعب المحور سجل في مباراة أمس بدلًا من لاعبي الهجوم، وهذا ميزة الفريق".

وكان الشباب فاز مساء الأحد على حساب الفيحاء بنتيجة (2-1) على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي في مباراة شهدت تسجيل لاعب الوسط البولندي جريجورز كريشوياك لهدفين.