يرى برونو نيونسابا نائب رئيس نادي فلامبو دو سنتر البروندي أن فريقه قادر على تحقيق الفوز على الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره فلامبو البروندي يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر في إطار منافسات جولة الإياب من دور الـ32 بدوري الأبطال.

طالع أيضًا.. الزمالك يحصل على موافقة بإقامة مباراتي فلامبو البوروندي في مصر

وقال جوني نيونسابا نائب رئيس نادي فلامبو البوروندي خلال حوار ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "في بورندي لا يوجد لدينا ملعب مصدق عليه من قبل الاتحاد الإفريقي لاستضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا، وبدلا من الذهاب لتنزانيا نفضل أن نذهب مباشرة إلى مصر لكي نخوض المباراتين".

وأضاف: "تم الاتفاق على إقامة المباراتين في مصر، ولكن مازلنا في مرحلة التفاوض مع كاف لكي نخوض المباراتين في القاهرة".

وتحدث عن فرص فريقه أمام الزمالك بقوله: "في كرة القدم عندما تلعب المباريات الكل يلعب من أجل المكسب، وعندما نأتي لمواجهة الزمالك فريق كبير في إفريقيا حتى لو كان الوضع كذلك، فإن فريقنا ليس سيئًا وتخطي الاتحاد الليبي في دور الـ64، وهو ليس بالفريق الصغير، فلم لا نهزم الزمالك كما هزمنا منافسه السابق؟".

وأوضح: "إذا تم كل شيء طبقًا للمخطط له وبعد موافقة كاف على إقامة المباراتين في مصر سنصل يوم 7 أكتوبر المقبل".

وردًا على وجود مميزات مالية من الزمالك لكي تتم الموافقة على إقامة المباراتين في مصر أجاب، قائلا: "إذا كنا سنسافر إلى تنزانيا لكي نخوض الذهاب وبعد ذلك نأتي إلى مصر من أجل مباراة العودة فستكون رحلتين، لكن إذا أتينا إلى مصر فهي رحلة واحدة فقط وسنوفر المال".

واختتم: "نحن سندفع تكاليف تذاكر الطيران حتى لو كنا سنذهب إلى تنزانيا كنا سنتحمل التكلفة أيضًا، ومن المؤكد سيكون هناك تسهيلات في الإقامة بمصر وفي ملعب التدريبات".