تحدث عبد الرحمن رشدان لاعب الأهلي عن انتقاله للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من صفوف وادي دجلة، موضحًا كواليس جلسته مع رئيس النادي محمود الخطيب والمدير الفني مارسيل كولر وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وقال رشدان خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "خطوة مهمة جدًا في انتقالي للنادي الأهلي، وأشكر إدارة وادي دجلة وماجد سامي".

وأضاف: "بداية المفاوضات كانت من البطولة العربية مع منتخب مصر للشباب، ولم يكن لي دخل في شيء، وكانت هناك مفاوضات مع أكثر من نادي".

طالع | سعد شلبي يوضح سبب تغيير شعار الأهلي على القميص الجديد.. ويؤكد: لن نفرط في علامتنا التجارية

وتابع: "أنهينا المفاوضات مع الأهلي، وسأنضم للفريق للأول ولكن سيتجه أولًا إلى تونس لمواجهة الاتحاد المسنتيري، وعندما يعود الفريق سأنضم لهم".

وواصل: "كان هناك اجتماع مع سيد عبد الحفيط وكولر ومحمود الخطيب وتحدثوا معي عن أنه يجب أن أركز وأنني انضممت لناد كبير وسأنضم للفريق الأول وليس الناشئين، والمدرب شاهد لي أكثر من لقطة، والثلاثي أبلغوني بأنه مع مجهودي في التدريبات سأشارك مع الفريق بشكل أساسي".

وأكمل: "مركز الأساسي قلب دفاع، وأجيد المشاركة في خط الوسط وظهير أيمن".

وأتم: "أقول لجمهور الأهلي سأكون عند حسن ظنهم وسأحقق بطولات، أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم مثلي الأعلى محليًا".