أعلن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري عن موقفه النهائي من عروض الأهلي والزمالك لضم أحمد عادل ميسي ومروان عطية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال محمد مصيلحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2": "أنا راض بأكثر من 90% عن الصفقات رغم الظروف الصعبة التي لا يعلمها الجماهير، والمنافسة المالية بالنسبة لنا كأندية شعبية لا نستطيع أن نجاريها، ورغم ذلك نحن نمتلك قوام فريق محترم، ونحن ندفع فقط ولا نبيع لاعبين".

طالع أيضًا.. الاتحاد السكندري يعلن ضم ظهير منتخب أوغندا للشباب

وأضاف: "محمود علاء استأذن الزمالك من أجل الانتقال للاتحاد السكندري، والبعض يقول لماذا إذن لم نسمح لمروان عطية بالرحيل للأبيض، لكن المستشار يعي موقف نادي الاتحاد حاليًا".

وواصل: "مرتضى منصور هو رئيس النادي الوحيد في مصر الذي وقف بجانب الاتحاد السكندري، ووعدته أنه إذا قررنا بيع مروان عطية سيكون للزمالك".

وأردف: "حتى في أزمة أنس أسامة قلت لمرتضى منصور إذا انضم اللاعب للزمالك فهنيئًا وإذا جاء إلى الاتحاد فهنيئًا ولن تتأثر العلاقة الوطيدة مع بين الناديين".

واستأنف: "أنا حافظت على قوام الفريق، الزمالك كان يريد مروان عطية، والأهلي كان يريد أحمد عادل ميسي، ومع ذلك حافظنا على الفريق وتعاقدنا مع صفقات جيدة".

وتابع: "بدأنا المفاوضات على ضم محمود علاء منذ حوالي 15 يومًا، وانتهت اليوم بتوقيع اللاعب، وسيبدأ التدريبات بعد غد".

وأوضح: "رغم كل ذلك أتعرض لانتقادات تجعلني أشعر بالقهر، وكنت سأرحل عن الاتحاد".

وتحدث عن مصير هشام صلاح لاعب الفريق، قائلًا: "فيوتشر والمصري يتفاوضان لضمه، ولكن أنا لابد أن أؤمن نفسي من الناحية الفنية، وتواصلت مع زوران ولم يُمانع رحيله، لأننا نمتلك أكثر من لاعب في نفس المركز".