ربطت تقارير صحفية بريطانية نادي وولفرهامبتون الإنجليزي بالتفكير في عودة المدرب البرتغالي نونو سانتو المدرب الحالي لاتحاد جدة.

وبحسب شبكة "برمنجهام ميل" البريطانية، فإن المدرب البالغ من العمر 49 عامًا يتواجد كمرشح قوي في مكاتب المراهنات لتولي مهمة تدريب وولفرهامبتون، كما زعم محمد أبو تريكة محلل قنوات "بين سبورتس" أن سانتو ضمن المرشحين الرئيسين في النادي الإنجليزي.

من جانبها، ذكرت صحيفة "سعودي سبورت" أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لا تخطط لرحيل المدرب البرتغالي، بل وأكدت كامل ثقتها فيه.

طالع | ثالث الرحلين.. رسميًا | ولفرهامبتون يعلن إقالة المدرب برونو لاج

ورد أنمار الحائلي رئيس الاتحاد على مشجع طالبه بالتخلص من نونو سانتو عقب التعادل سلبيًا أمام النصر في الكلاسيكو: "ولا كلمة"، وهو ما يؤكد رغبة إدارة العميد في استمرار المدرب البرتغالي.

وتنقسم جماهير الاتحاد بين مؤيد لنونو سانتو بسبب قدرات الفريق الدفاعية والحفاظ على الشباك نظيفة في 5 مباريات، بينما هناك من ينتقد المدرب بسبب مشاكل الفريق الهجومية.

الاتحاد تعادل سلبيًا أمام النصر مساء الأحد على ملعب مرسول بارك، في إطار الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وبات الاتحاد الفريق الوحيد الذي لم تهتز شباكه هذا الموسم، وذلك عقب استقبال الهلال هدفين في الخسارة 1-2 أمام التعاون، كما اهتزت شباك الشباب للمرة الأولى في الموسم الحالي في مواجهة الأحد أمام الفيحاء.

الأصفر والأسود لعب 5 مباريات وسجل 6 أهداف، ولم تستقبل شباكه أهداف، وحقق الفوز في 3 مباريات مع التعادل في مباراتين أمام كلا من الاتفاق والنصر.

اقرأ أيضًا | مع نونو سانتو.. اتحاد جدة الوحيد بشباك نظيفة حتى الآن في الدوري السعودي

جماهير الاتحاد أكدت رضاها عن الدور الدفاعي للفريق تحت قيادة نونو سانتو، لكنها طالبت المدرب البرتغالي بضرورة تحسين جودة الفريق من الجانب الهجومي، لاسيما عقب تسجيل 6 أهداف فقط في 5 مباريات، والفشل في التسجيل في مباراتين من أصل 5.