نجح نادي فيوتشر إف سي، في التعاقد مع الغيني حاجي باري، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد.

نادي سويتش باكس الأمريكي، أعلن رسميًا اليوم الإثنين عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" انتقال لاعبه الغيني حاجي باري إلى فريق فيوتشر، في صفقة تم وصفها بالتاريخية، بالنسبة لدوري الدرجة الثانية الأمريكي.

طالع | صفقة تاريخية.. ناد أمريكي يعلن انتقال حاجي باري إلى فيوتشر

فيوتشر يسعى هذا الموسم للوصول إلى أبعد نقطة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الذي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه، بعدما استطاع أن يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري بعد انتهاء الدور الأول للمسابقة.

وعلي المستوى المحلي يرغب في الحفاظ على المستويات المميزة الذي قدمه في الموسم الماضي والبقاء في المراكز الأربعة بترتيب الدوري.

"بطولات" يقدم لكم السيرة الذاتية للاعب الغيني حاجي باري صفقة فيوتشر الجديدة

باري ولد 8 ديسمبر 1992، في كوناكري عاصمة غينيا، وبدأ مسيرته الكروية في نادي أورلاندو سيتي الأمريكي مع فريق تحت 20 سنة، عام 2015.

وفي الموسم التالي 2016 تم تصعيدة إلي الفريق الأول، ولعب معه موسم كامل وبعدها في عام 2018 انتقل إلى فريق سويب بارك رينجرز الأمريكي (ناد درجة ثانية).

طالع | حاجي باري عن انتقاله إلى فيوتشر: فرص مثل هذه لا تأتي كثيرًا

وفي يناير 2019 لعب لفريق هبوعيل إيروني من الكيان الصهيوني في تجربة لمدة 6 أشهر فقط، ورحل مع نهاية الموسم ليبدأ موسم 2020 في صفوف أوتاوا فيوري الكندي.

وفي انتقالات الشتاء يناير 2020 انتقل ليلعب مع شمال كارولاينا الأمريكي، واستمر معه موسم كامل حتي يناير 2021، وبعد انضم إلي فريق كولورادو سبرينجس الأمريكي وكان مستمرًا فيه حتى الآن، والذي انتقل منه إلى فيوتشر إف سي.

حاجي باري يشغل مركز المهاجم، وكان قد شارك في 63 مباراة مع سبرينجس، واستطاع أن يسجل 41 هدفًا وصنع 14.

باري له مباراة دولية واحدة مع منتخب غينيا، كانت عام 2018، ولم يتم استدعاءه منذ ذلك المرة.