ما زال الدولي اليوناني كوستاس تسيميكاس لاعب فريق ليفربول يثق أن الريدز يستطيع الخروج من أزمة النتائج التي يمر بها الفترة الأخيرة.

ليفربول تعادل مع برايتون بثلاثية لكل فريق، يوم السبت، وواصل نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره رينجرز، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا | كلوب: ما يحدث في ليفربول تعرض له رونالدو وميسي.. ونونيز ما زال يتأقلم

وقال تسيميكاس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "الموسم ما زال طويلًا، لم ينته شيء بعد، علينا العودة للوراء وتذكر ما حدث في الموسم الماضي، وبعد أن حققنا 15 نقطة في نفس الفترة، نافسنا على اللقب في النهاية، علينا فقط الفوز بالمباريات لنستعيد الثقة".

وأضاف: "الثقة أيضًا لا تكفي فقط، الفريق لم يكن جيدًا في المباريات الماضية، لم نركز على مباراة برايتون جيدًا، لذلك تلقينا هدفين مبكرين، ولكن علينا التعافي سريعًا وعدم الاستسلام".

وأشار: "الطريقة التي نلعب بها هي نفسها كما في السنوات الماضية، كان لدينا نفس الهيكل والتكتيك العام الماضي، وفزنا بكأسين وخسرنا الدوري والأبطال في الجولة الأخيرة والنهائي، لكننا هذا الموسم لم نبدأ بشكل جيد".

وعن علاقته بـ منافسه في مركز الظهير الأيسر روبرتسون، قال: "أندي شخص جميل، ولاعب عالمي، كل ما أحتاجه يكون دائمًا موجودًا لمساعدتي وإظهار ما يمكنني فعله لأكون أفضل".

وأردف: "غدًا فرصة لنا للتعافي والفوز، من الأفضل أن نلعب بعد يومين من التعادل مع برايتون، نريد أن نظهر رد فعل يعيد لنا الثقة في أنفسنا".

واختتم: "لقد استقبلنا الكثير من الأهداف ول نلعب بشكل متماسك كمدافعين، علينا القتال في الدفاع عن مرمانا، حتى نتمكن من التسجيل بدون ضغوط".