ازدادت أنباء اهتمام النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية بضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاواساكي فرونتالي، مارسينيو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي في مصر.

يبلغ مارسينيو من العمر 27 عامًا، ويلعب منذ عام 2021 مع كاواساكي فرونتالي الياباني، لكن هل كانت هناك مفاوضات من الأساس مع الأهلي؟!.

اقرأ أيضًا | إسلام عوض: مواجهة الأهلي بالنسبة لي حرب.. وحماسي يقل أمام الزمالك

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وتواصل "btolat.com" مع مصدر موثوق داخل نادي كاواساكي فرونتالي ثاني الدوري الياباني للتعليق على أنباء اهتمام الأهلي، وقال: "لم تكن هناك مفاوضات بالأساس بين الناديين".

وتابع: "لا نريد التفريط في مارسينيو خاصة وأن الدوري الياباني لم ينته بعد، ما زال هناك شهر كامل على انتهاء البطولة ونحن نحتاج كل اللاعبين".

وأضاف: "لدينا مباريات صعبة في الدوري الياباني ونحن ننافس على الصعود مباشرة إلى مجموعات دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل".

وواصل تصريحاته: "في الوقت الحالي، نحن في وضع صعب لأننا متعادلون مع هيروشيما في نفس النقاط مع مباراة أقل بعد الخسارة الأخيرة".

ويمتلك كاواساكي فرونتالي 54 نقطة في رصيده بالمركز الثاني من الدوري الياباني وهو نفس عدد نقاط هيروشيما صاحب المركز الثالث ولكن لديه مباريات أكثر، حيث لعب الأخير 31 مباراة مقابل 30 لفريق مارسينيو.

مباريات كاواساكي فرونتالي في الدوري الياباني

8 أكتوبر – شيميزو إس بالس

12 أكتوبر – كبوتو سانجا

29 أكتوبر – فيسيل كوبي

5 نوفمبر – أف سي طوكيو